قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نصح النجم الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب فريق آرسنال الإنكليزي، اللاعبين الألمان بالسير على خطاه والانتقال إلى الدوري الألماني، في تصريح ينم عن اعتزام نجم المانشفات في تمديد عقده مع المدفعجية.

وأنهى أوزيل موسم 2015-16 بشكل جيد مع آرسنال حيث قدم 19 تمريرة حاسمة في الدوري الإنكليزي الممتاز ولعب دورا رئيسيا في احتلال فريقه المركز الثاني خلف ليستر سيتي البطل، ومتفوقا على جاره وغريمه توتنهام.

وسبق للاعب الألماني أن رفض الحديث عن إمكانية تمديد عقده الحالي مع آرسنال هذا الصيف، حيث اكتف بالرد قائلا: "لا زال عقدي ساريا مع آرسنال، وفي هذه اللحظة أنا أركز فقط على كأس أوروبا 2016 - وماذا سيحدث مع ارسنال سوف نرى معا في المستقبل".

لكن اللاعب الفائز مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014، أجرى مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية، ألمح من خلالها إلى أنه سعيد للغاية مع الحياة في الدوري الإنكليزي الممتاز، كما نصح اللاعبين الألمان بترك دوري الدرجة الاولى الالماني لخوض تجربة الاحتراف في البريميرليغ.

وقال أوزيل: "اللاعبين الشباب الألمان لديهم سمعة ممتازة، والأندية الأجنبية الكبيرة أصبحت على علم دراية بالقدرات التي يتمتعون بها".

وأوضح "لو جاءني أي لاعب من ألمانيا ليسألني عن الوضع في الدوري الإنكليزي، سأقول له: (إذا كان لديك فرصة للقيام بذلك، فافعل ذلك).

وختم نجم ريال مدريد الإسباني سابقا تصريحاته قائلا: "إذا كنت تواجه قرارا بشأن الاحتراف في الخارج، فعليك الاحتراف في إنكلترا".