قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دشن المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان رقماً قياسياً جديداً مع الفريق الملكي بعد فوز الأخير على ديبورتيفو لاكورونيا ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري المحلي.

وانتزع ريال مدريد فوزاً صعباً في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياغو برنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين بفضل رأسية المنقذ دائماً سيرجيو راموس.

وحافظ ريال مدريد على فارق النقاط بينه وبين برشلونة قبل إغلاق ملف الدوري الإسباني مؤقتاً من أجل التفرغ للمشاركة في كأس العالم للأندية حيث سيواجه كلوب أميركا المكسيكي الفائز على بطل آسيا تشونبوك الكوري الجنوبي.

ووصل زيدان بفوزه على لاكورونيا إلى مباراته رقم 35 توالياً في كافة المسابقات دون تلقي أي خسارة، ليصبح أول مدرب في تاريخ الفريق الملكي يحقق هذا الرقم مسجلاً اسمه في سجلات النادي متجاوزاً رقم المدرب الهولندي مع ريال مدريد ليو بينهاكير الذي كان يمتلك 34 مباراة دون هزيمة.

ويضع المدرب الفرنسي الشاب عينه على الوصول إلى رقم غريمه برشلونة الذي يمتلك في رصيده 39 مباراة على التوالي دون تلقي أي خسارة والذي حققه في الموسم الماضي مع مدربه الحالي لويس إنريكي.

ويملك ميلان الإيطالي سلسلتين من المباريات دون خسارة الأولى 36 مباراة والثانية 42 مباراة، فيما يملك نونتغهام فورست 40 مباراة دون خسارة مع الإشارة إلى أن يوفنتوس يمتلك أطول سلسلة دون هزيمة في عهد مدربه السابق السابق أنطونيو كونتي وصلت إلى 43 لقاءً بين عامي 2011/2012.