توعد حارس ريال بيتيس الإسباني أنطونيو أدان خصمه برشلونة بالهزيمة في المباراة المقبلة ضد الجولة السادسة والثلاثين من الليغا. وكان ثنائي ريال سوسييداد آسيير إياراميندي وغرانيرو قد أسقطا البلوغرانا في ملعب "أنويتا" قبل عدة مراحل!

حازم يوسف-إيلاف: أرسل حارس نادي ريال بيتيس الإسباني أنطونيو أدان رسالة تحذير شديدة اللهجة إلى برشلونة الخصم المقبل لفريقه ضمن الجولة السادسة والثلاثين من الليغا.
 
وقال أدان في تصريحات مثيرة لوسائل إعلام مدريدية إنه سيبذل قصارى جهده من أجل تدمير خطط برشلونة للحفاظ على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وأوضح الحارس "المدريدي" أنه يتمنى بكل وضوح أن يتسبب فريقه الأندلسي في خسارة برشلونة للقب الليغا الذي يشهد صراعاً محتدماً لم يسبق له مثيلاً.
 
وأشار إلى أن سوف يكون سعيداً لو نجح ريال مدريد في خطف لقب الدوري الإسباني واصفاً الأمر بأنه "أفضل بكثير" من تتويج الغريم التقليدي برشلونة.
 
ويأمل الحارس "المدريدي" في أن يحذو حذو زميليه السابقين في ريال مدريد آسيير إياراميندي وإستيبان غرانيرو في إسقاط برشلونة بعد فوز فريقهما ريال سوسييداد على رفاق البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدف نظيف في الجولة التي تلت مباشرة الكلاسيكو بين الغريمين التقليديين.
 
ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة بالتساوي مع أتلتيكو مدريد مع أفضلية للأول بفضل المواجهات المباشرة بينهما هذا الموسم فيما يتواجد ريال مدريد في المرتبة الثالثة بفارق نقطة وحيدة خلف "المتصدرين"!
 
وبات الخطأ ممنوعاً على برشلونة إثر سلسلة من الإخفاقات والهزائم المتتالية التي تعرض لها أمام كل من ريال مدريد وريال سوسييداد وفالنسيا على التوالي ما قلص فارق النقاط مع الميرنغي من 12 نقطة إلى نقطة وحيدة فقط!
 
ويحل برشلونة ضيفاُ ثقيلاً على ملعب "بينتو فيامارين معقل ريال بيتيس الذي فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله على كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الجولة الحادية والعشرين من المسابقة الإسبانية المحلية.
 
وارتدى أدان قميص ريال مدريد لسبعة مواسم متتالية من بينها 4 مع فريق ريال مدريد "الكاستيا" قبل أن يشارك في 18 مباراة مع الفريق الأول ابتداءً من موسم 2010/2011 وحتى نهاية 2012/2013.
 
وذاع صيت أدان في عهد المدرب البرتغالي المثير للجدل جوزيه مورينيو إذ اعتمد الأخير عليه حارساً أساسياً فيما أبقى "القديس" إيكر كاسياس على مقاعد البدلاء عازياً قراره في ذلك الوقت إلى أفضلية الحارس "المغمور" على حساب "المخضرم"!
 
ولم يستمر مورينيو معتمداً على أدان لفترة طويلة إذ تعاقد في فترة الانتقالات الشتوية مع حارس إشبيلية دييغو لوبيز الذي نجح في انتزاع مكاناً له في التشكيلة الأساسية فيما لازم كاسياس مقاعد الاحتياط ما دفع بالحارس أنطونيو أدان للرحيل عن قلعة سانتياغو برنابيو بعد تضاؤل فرصه بالمشاركة مع الفريق الملكي والدفاع عن ألوان ريال بيتيس.