أحرز الفرنسي كريم بنزيما هدفاً في فوز ريال مدريد المثير على غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو الذي أقيم بينهما على ملعب كامب نو ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.

ونجح الدولي الفرنسي في إدراك التعادل لصالح ريال مدريد بعدما افتتح مدافع برشلونة جيرارد بيكيه النتيجة برأسية متقنة في شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بواسطة ضربة ركنية.
 
وفي الدقيقة الـ60، استغل بنزيما تمريرة من زميله الألماني توني كروس إثر هجمة مدريدية مرتدة وضعها بشكل رائع في مرمى الحارس التشيلي كلاوديو برافو.
 
وبهدفه هذا، وصل بنزيما إلى ثمانية أهداف في شباك برشلونة في تاريخ مشاركاته في كلاسيكو الكرة الإسبانية. 
 
وبات برشلونة هو ثاني أكثر فريق تمكن بنزيما من التسجيل في شباكه خلال مسيرته مع ريال مدريد منذ وصوله إلى ملعب سانتياغو برنابيو.
 
ويعد غرناطة هو الضحية المفضلة لكريم بنزيما حيث هز شباكه في تسع مرات.
 
وتمكن بنزيما من الوصول إلى هدفه رقمه 21 مع ريال مدريد في الدوري الإسباني بفارق ثمانية أهداف عن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ29 هدفاً يليه الأوروغوياني لويس سواريز بـ26 هدفاً.
 
وبات هدف بنزيما في مرمى برشلونة هو الهدف رقم 100 الذي يسجله الفريق الملكي في شباك غريمه برشلونة في عقر داره بالدوري الإسباني.
 
وكان موريرا أول من أحرز لريال مدريد في مرمى برشلونة في معقله في الـ17 من فبراير/شباط من عام 1929 فيما يعد باكو خينتو أكثر من سجل في شباك البلوغرانا في كامب نو بثمانية أهداف في 16 مواجهة كلاسيكو خاضها.