&يرى السير أليكس فيرغسون، المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد &الإنكليزي أنّ لاعبه السابق &في فريق "الشياطين الحمر" البرتغالي كريستيانو رونالدو، المهاجم الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني أفضل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة.&

&وقال فيرغسون، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، : "من المثير للاهتمام هذه المقارنات بين كريستيانو وميسي، هناك الكثير من الكلام لكن لا تسيئوا فهمي".
&
&وأضاف معبراً عن رأيه: "ميسي لاعب رائع ويتحكم بالكرة بطريقة رائعة لكن الفرق هو أنه يلعب لبرشلونة لكن كريستيانو قد يلعب مع فريق ستوكبورت كاونتي (فريق درجة سادسة في إنكلترا) ويسجل هاتريك، هو يملك كل شيء .. يستطيع اللعب بكلتى قدميه وبرأسه بصورة رائعة، إنه شجاع مثل الأسد".
&
&وأوضح &فيرغسون أنّه شاهد ولاحظ &تفاني كريستيانو رونالدو في عمله خلال الفترة التي قضاها في مانشستر يونايتد، فقال: "خلال فترتي في مانشستر يونايتد كنت محظوظاً بتدريب لاعب مثله كان يعمل كثيراً في الأوقات الأخرى والإضافية، لديه الكثير من الاحترافية في العمل مثل غاري نيفيل ودافيد بيكهام، لكنه كان يريد أن يصبح أفضل لاعب في العالم".
&
يُشار أنّ علاقة كبيرة لا تزال تجمع بين السير أليكس فيرغيسون و كريستيانو رونالدو، بحيث يعتبر النجم البرتغالي مدربه السابق بمثابة "الأب الروحي".
&