رحب واين روني، قائد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بالعودة المرتقبة للاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا ، لصفوف فريق "الشياطين الحمر" خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي، كما أثنى على طريقة العمل للمدرب الجديد للمانيو، البرتغالي جوزيه مورينيو، وتحدث أيضاً عن مستقبله مع منتخب انكلترا، ومستذكراً في نفس الوقت خيبة "يورو2016" الأخيرة .

وقال روني، في مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "الكدمات ؟ بوغبا كان واحداً من هؤلاء اللاعبين، حين تتدرب أمامهم من الممكن أن يؤذيك، ويوجه ركبته تجاهك، لا أعتقد أنه كان يقصد فعل ذلك، ولكنه فعلها".
 
وأضاف "أنت لا تحتاج الاحتكاك به، فقط سر بجانبه وسيدفعك بمرفقه أو بأي طريقة حادة، لذلك إذا أتى سأتطلع لذلك مرة أخرى".
 
وتابع بقوله: "بوغبا أصبح له قدرة عظيمة، بعض الأشياء هو قادر أن يفعلها، ومستواه ارتفع منذ أن رحل عنّا..أتمنى أن تكون له الرغبة في العودة لليونايتد، وإثبات أنه من اللاعبين المميزين، إذا كان متحمساً للعب معنا، سنكون متحمسين لاستعادته مرة أخرى".
 
واختتم روني حديثه عن بوغبا، قائلاً: "أنا متأكد أنه سيشعر هنا بعمل لا ينتهي، ومن الممكن أن يقدم له النادي عرضاً يجعل ذلك يحدث".
 
وكان بوغبا قد غادر مانشستر يونايتد في صيف 2012 لينضم لنادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر حيث تألق بشكل لافت، جعل النادي الإنكليزي العريق يسعى لاستعادته في الصيف الحالي مقابل مبلغ قياسي، قدرته مصادر عدة بـ 120 مليون يورو.
 
وفي سياق الحديث عن ناديه مانشستر يونايتد، أثنى روني كثيراً على المدرب الجديد للفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث قال عنه:"إنّ الطريقة التي يتحدث بها مورينيو مع الفرد أو المجموعة تجعل اللاعب يشعر بالثقة"