تترقب جماهير فريق انتر ميلان الإيطالي أن تحسم إدارة النادي صفقتين جديدتين في الساعات القليلة القادمة، بعدما أفادت تقارير اعلامية محلية أنّ اللاعبين البرتغالي جواو ماريو والبرازيلي وغابرييل باربوزا سيصلان، مساء الجمعة، إلى إيطاليا للخضوع للفحوص الطبية تحسباً للتعاقد مع الأنتر.

وكانت إدارة انتر ميلان قد اتفقت مع نظيرتها لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، قبل أكثر من أسبوع، على تسريح متوسط الميدان جواو ماريو، لكن تأخر اتمام الصفقة بسبب خلاف حول طريقة تسديد &قيمة انتقال اللاعب، وذلك قبل أن تتم تسوية كل الأمور، في اليومين الماضيين، حيث تم الاتفاق على إعارة الدولي البرتغالي لموسمٍ واحدٍ مقابل 10 مليون يورو مع إلزامية الشراء الصيف المقبل مقابل 35 مليون يورو.
&
وعن نجم نادي سانتوس البرازيلي، غابرييل &باربوزا، الملقب بـ "غابيغول "، فقد ارتبط اسمه طيلة "الميركاتو" الصيفي الحالي بالانتقال إلى فريقي إنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين، وذلك قبل أن يحسم قراره بالانضمام لصفوف " النيراتزوري" بعد أقل من أسبوع من فوزه بذهبية أولمبياد ريو 2016، رفقة منتخب البرازيل الأولمبي.
&
وأشارت الصحافة الإيطالية أنّ انتر ميلان سيضم غابيغول مقابل 25 مليون يورو، ما يعني أنّ قيمة صفقتي اللاعبين الدوليين البرتغالي والبرازيلي ستكلفان مجموعة "سونينج" التجارية الصينية، المالك الجديد للنادي، 70 مليون يورو.
&