تواصل إدارة إنتر ميلان الإيطالي محاولاتها المكثفة من أجل الحصول على خدمات مهاجم سانتوس البرازيلي غابرييل باربوسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع فوتبول إيطاليا أن إدارة إنتر ميلان كثفت من جهودها من أجل جلب المهاجم الدولي البرازيلي إلى صفوف النيراتزوري عقب انتهاء مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده الأولمبي.

ونجح المنتخب البرازيلي الأولمبي بقيادة نجم برشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا في جلب الميدالية الذهبية الغائبة عن خزائن راقصي السامبا بعد الفوز على الماكينات الألمانية بفضل الركلات الترجيحية بـ5/4 إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأضاف الموقع الإيطالي الشهير أن مالك إنتر ميلان الإندونيسي إيريك توهير تواجد في البرازيل برفقة البعثة الإندونيسية المشاركة في الألعاب الأولمبية وتواصل مع باربوسا الشهير بـ"غابي غول" من أجل الالتحاق بصفوف النيراتزوري بداية من الموسم الكروي الجديد الذي انطلق رسمياً قبل أيام قليلة.

وأشار إلى أن سانتوس البرازيلي يرفض فكرة التخلي عن خدمات مهاجمه الشاب في الوقت الحالي وقد يسمح برحيله عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2017 مثل فعلت إدارة بالميراس خلال اتفاق مع مانشستر سيتي الإنكليزي في ملف التعاقد مع زميله ومواطنه غابرييل خيسوس.

ولفت الموقع الإيطالي إلى أن النادي الإيطالي لا يملك مكاناً فارغاَ في تشكيلته للاعب أجنبي من خارج القارة الأوروبية ما يعني أن إنتر ميلان قد يُعير "غابي غول" إلى أحد الأندية ومن ثم يعود إليه لاحقاً.

وكان غابي غول قد أعرب عن أمنيته باللعب إلى جانب مواطنه نيمار مرة أخرى بعدما رافقه في هجوم المنتخب الأولمبي في رسالة ضمنية برغبته في الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني الذي يواصل البحث عن مهاجم لكي يكون بديلاً للدولي الأوروغوياني لويس سواريز وقت الإصابة أو الإيقاف.
&