فشل نادي أرسنال الإنكليزي في تمديد عقده نجمه الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز في الأسبوع الماضي ما منح أندية أوروبية كبيرة الأمل في الحصول على خدماته قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية أن إدارة أرسنال لم تستطع إقناع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز من أجل تمديد ارتباط بالفريق اللندني لعدة سنوات مقبلة.

وأضافت أن سانشيز رفض فكرة تجديد عقده مع المدفعجية وبدأ بالفعل في دراسة إمكانية عودته من جديد إلى الملاعب الإيطالية حيث خاض تجربة مع أودينيزي تألق من خلالها وأسفرت عن انتقاله إلى برشلونة الإسباني في صيف عام 2011.

وأشارت إلى أن إدارة إنتر ميلان تسعى جاهدة من أجل تعزيز خط هجوم الفريق بطلب من المدرب الهولندي الجديد فرانك دي بوير الذي خلف الإيطالي روبرتو مانشيني هذا الصيف.

ولفتت إلى أن الدولي التشيلي الذي توج بجائزة أفضل لاعب في بطولة كوبا أميركا في الولايات المتحدة الأميركية هذا الصيف سوف ينظر في العرض المقدم من قبل النيراتزوري خاصة فيما يتعلق براتبه السنوي الذي يقدر بـ7 ملايين جنيه استرليني.

ويعتقد بأن أرسنال لن يسمح بمغادرة نجمه التشيلي ملعب الإمارات بمبلغ يقل عن 69 مليون جنيه استرليني.

وارتبط إنتر ميلان بالتعاقد مع مهاجم برشلونة الشاب منير الحدادي حيث يأمل النادي الإيطالي في الحصول على خدماته بفضل العلاقات الجيدة بين إدارتي الناديين الإيطالي والإسباني وذلك بعد إعارة الظهير الأيمن مارتن مونتويا إلى النيراتزوي في الموسم الفائت.