قطع ايريك توهير، مهمته، مؤقتاً، كرئيس البعثة الأولمبية لبلده اندونيسيا في أولمبياد ريو دي جانيرو2016، ليحل بإيطاليا ويلتقي بالجهاز الفني ولاعبي نادي انتر ميلان الذي يرأسه، بهدف تجديد دعمه لهم قبل انطلاق الموسم الجديد. 

وأوضح توهير في مقابلة مع قناة انتر ميلان التلفزيونية : "من المهم أن أكون هنا، أعني إثباتي لدعم هذا الفريق، المدرب الجديد وحتى اللاعبين، لقد كانت لي رحلة طويلة من البرازيل إلى هنا .ولكن كان عليّ أن أكون هنا لتقديم دعمي".
 
واستطرد رئيس نادي انتر ميلان قائلاً:"قبل كل شيء أريد أن أقول شكراً لروبيرتو مانشيني لأنه قادنا لعام إيجابي في الموسم الماضي ولقد تحسنّا كثيراً معه، لقد قلت لفرانك أنّ هذا هو الإنتر صاحب التاريخ الكبير وأنه من المهم أن يعمل كما يفعل الرئيس، من المهم أن نظهر للجماهير أننا نتمتع بمشروعٍ جدي ويجب أن نعيد إنتر من جديد لدوري أبطال أوروبا".
 
وعن المفاوضات المحتملة في "الميركاتو" الصيفي الجاري، وتأثير قدوم المدرب الجديد قال توهير: "الشيء الأكثر أهمية أننا نريد أن نقوم بتدعيم الفريق وبالفعل نجحنا في جلب أنتونيو كاندريفا، وهناك أيضاً اثنين من اللاعبين نريد ضمهم ولكن يجب أن نكون متأكدين أن العناصر الجديدة ستنسجم معنا، من الواضح أن فرانك يحتاج بعض الوقت لتقييم الفريق، ربما سيقوم بتغيير بعض الأشياء والأمر متروك له في النهاية لاتخاذ القرارات".
 
وكان انتر ميلان قد عين، قبل أيام، الهولندي فرانك دي بوير مدرباً جديداً للفريق خلفاً للإيطالي روبيرتو مانشيني الذي انفصل عن النادي بصيغة "الطلاق بالتراضي" لوجود خلافات مع الإدارة.