رد الملياردير الإندونيسي إيريك توهير مالك نادي إنتر ميلان الإيطالي، على اللاعب السلوفيني سمير هاندانوفيتش حارس مرمى الفريق، والذي انتقد أداء فريقه بعد الهزيمة أمام لاتسيو، بثنائية نظيفة في الدوري الإيطالي، فضلا عن إبداء تذمره لفشل الفريق في العودة للمشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان الحارس السلوفيني قد أثار بعض الجدل بحديثه عن شعوره بالأسف الكثير بعد إخفاق إنتر في العودة للمشاركة بدوري الأبطال، وقال:"هذا العام كان لدينا صعودا وهبوطا في المستوى، حتى أثناء المباراة الواحدة، الآن نحن خارج السباق على التأهل لدوري أبطال أوروبا، الجدول دائما يقول الحقيقة، أنت حيث تستحق أن تكون، نحن في المركز الرابع والفرق التي أمامنا هي الأفضل".

وقال توهير ردا على هاندانوفيتش دون أن يذكر اسمه: "بعض اللاعبين سيبقون والبعض الآخر لا، قلت للإدارة وللمدرب أن عليهما التأكد من أولئك اللاعبين الذين سيستمروا معنا يدركون جيدا قيمة النادي وما يعنيه أن تكون جزءا من إنتر وارتداء هذا القميص".

وأضاف "يجب أن نكون أقوياء عقليا وأن نعرف بان كرة القدم تتكون من مراحل صعود وهبوط وأن علينا الاستمرار في القتال وفي إعطاء أفضل ما لدينا، من لا يعي ذلك فمن الأفضل له أن يذهب، في النهاية النادي هو من سيبقى خالدا".

من جانب آخر تطرق توهير للحديث عن وضع الفريق في الوقت الحالي وقال: "التقيت باللاعبين والمدرب مانشيني وشكرتهم على هذا الموسم الجيد الذي قدموه، لم يكن مثاليا لأننا بدأن بشكل ممتاز ثم تراجعنا لكنه لا يزال موسما جيدا وحان الوقت لنظهر تقديرنا لأنفسنا".

وأضاف "مقارنة بالموسم الماضي فقد حققنا 15 نقطة أكثر، وهذه نقطة انطلاق جيدة وإشارة لتطور العمل داخل الفريق وهذا ما يجعلنا ننظر بثقة وحكمة أكبر للموسم القادم".