قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أبدى الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز نجم خط هجوم نادي أرسنال الإنكليزي عن رضاه التام عن قرار رحيله عن صفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني وعدم ندمه على الإطلاق.

وقال أليكسيس سانشيز في تصريحات تسبق مواجهة أرسنال وبرشلونة في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا إنه لم يندم مطلقاً على قراراته كاشفاً أن قرار مغادرة ملعب كامب نو لم يكن قراراً سهلاً أبداً.
&
وأضاف الدولي التشيلي أنه كان حلماً بالنسبة له باللعب هناك (برشلونة) والتواجد في إسبانيا وبطولة دوري الأبطال مشيراً إلى أن "قلة" هم من أكملوا مسيرتهم الاحترافية مع فريق واحد لذلك كانت المغادرة واردة بشدة.
&
ولفت إلى أنه من وجود كم كبير من المهاجمين في صفوف برشلونة كان خيار الرحيل عن الفريق الأنسب كاشفاً أنه بحث عن مشروع جديد وتجربة مختلفة.
&
وحول انتقاله إلى أرسنال، أوضح سانشيز أنه كان الاختيار المثالي بالنسبة له مشدداً على سعادته في التواجد مع المدفعجية واللعب في لندن.
&
وكان أليكسيس سانشيز قد غادر برشلونة متجهاً للعب في صفوف أرسنال في صيف عام 2014 بعد خروج الفريق الكتالوني خالي الوفاض ورحيل المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو ليخلف الإسباني الشاب لويس إنريكي.
&
ويستقبل أرسنال ضيفه برشلونة في ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا على ملعب الإمارات وستكون فرصة كبيرة للنجم التشيلي لإبراز قدراته الفنية أمام فريقه وزملائه السابقين.
&