قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

انتفض أرسنال وتناسى خيبته في دوري ابطال اوروبا وذلك باكتساحه غريمه مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة الاحد على ملعبه "ستاد الامارات" في المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويدين أرسنال بفوزه الغالي إلى التشيلي اليكسيس سانشيز الذي سجل ثنائية قبل ان يترك الملعب في الشوط الثاني بسبب الاصابة، فيما اضاف الالماني مسعود أوزيل الهدف الآخر.

وخطف النجم التشيلي اليكسيس سانشيز الأضواء في قمة "ستاد الامارات"، وذلك حين تقمص شخصية الجزائري رابح ماجر، ونجح في تسجيل هدفاً رائعاً على طريقته بالكعب.

وافتتح سانشيز التسجيل في الدقيقة السادسة بتسديدة بكعب قدمه، مستغلا تمريرة عرضية بالمقاس من أوزيل، ليسكنها بطريقة جميلة جداً وفي لمح البصر بكعبه في الشباك مسجلاً هدفاً رائعاً، أثار إعجاب غالبية الصحف العالمية.

وأعاد هذا الهدف إلى الأذهان ذكريات الهدف الشهير الذي أحرزه النجم الجزائري السابق رابح ماجر في نهائي كأس الأندية الأوروبية البطلة عام 1987 مع فريقه بورتو البرتغالي ضد بايرن ميونيخ الألماني.

ولم يكتف سانشيز بهذا الهدف فقط، بل أضاف هدفا شخصيا ثانيا جاء أيضا بطريقة وذلك بعدما وصلته الكرة عند مشارف المنطقة بتمريرة من تيو والكوت فتقدم به قليلا قبل ان يطلقها رائعة صاروخية في الزاوية اليسرى العليا لمرمى الحارس الاسباني دافيد دي خيا.

وهذا الهدف هو الخامس للمهاجم التشيلي في الدوري الإنكليزي هذا الموسم، ليحتل المركز الثالث في قائمة هدافي البريميرليغ بمشاركة كل من غرازيانو بيلي ورياض محرز وكاليوم ويلسون.

شاهد هدف سانشيز الأول:

شاهد هدف سانشيز الثاني: