قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار النجم التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم فريق آرسنال الإنكليزي، القلق لدي الجهاز الفني للفريق الإنكليزي وجماهيره، بعدما قام بنشر صورا جديدة لقدمه التي تعاني من تورم شديد.

وكان نجم المنتخب التشيلي أليكسيس سانشيز قد تعرض لإصابة قوية في كاحله، بعدما خاض مباراة ماراثونية أمام المنتخب الأرجنتيني في نهائي النسخة المئوية من بطولة كأس أميركا الجنوبية "كوبا اميركا" التي أقيمت في الولايات المتحدة.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 27 عاما لإصابة قوية بعد التحامه مع اللاعب الأرجنتيني غابرييل ميركادو، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 104 من المباراة التي حسمها المنتخب التشيلي لمصلحته الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقتان الاصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليتوج باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي.

ونشر مهاجم آرسنال صورا جديدة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تظهر مدى الإصابة القوية التي تعرض لها، حيث أصيب النجم التشيلي بتورم شديد في الكاحل.

&وأرفق سانشيز الصورة بعبارة قال فيها: "اليوم الرابع من إجازتي في نيويورك، أشعر بالملل بسبب الإصابة، ولكني أفضل بكثير".

وسبق للمهاجم التشيلي أن نشر صورا لإصابته بعد المباراة، حيث أظهر تورما واضحا في كلتا قدميه، وتحديدا الكاحل الأيسر الذي بدا متورم للغاية.

من جهتها علقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على إصابة سانشيز الذي اختير كأفضل لاعب في بطولة كوبا اميركا، بعدما سجل ثلاثة أهداف وكان صاحب 4 تمريرات حاسمة في البطولة، مشيرة إلى أن الصور التي نشرها اللاعب لا تبشر بالخير، وقد تثير القلق لدى نادي آرسنال وجهازه الفني وجماهيره، خصوصا مع قرب انطلاق الموسم الكروي الجديد.

ومن المقرر أن يبدأ آرسنال استعداداته للموسم الجديد بجولة في الولايات المتحدة لخوض مباريات ودية في سان خوسيه ولوس أنجلوس في نهاية يوليو، ويأمل النادي في أن يكون سانشيز جاهزا في الوقت المناسب.

جدير بالذكر أن جناح برشلونة الإسباني السابق سجل 17 هدفا في 40 مباراة لآرسنال في الموسم الماضي، وارتبط اسمه بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي.

شاهد الصور:

&

&

&

&&

&

&

&