قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حصل النجم البرتغالي الشاب ريناتو سانشيز على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام كرواتيا في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا حتى الـ10 من الشهر المقبل.

وكشف الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن فوز أصغر لاعب في مباراة البرتغال وكرواتيا بجائزة الأفضل في اللقاء على الرغم من أنه دخل بديلاً بعد 5 دقائق من انطلاق الشوط الثاني من المواجهة.

وكان مدرب البرتغال قد دفع بريناتو سانشيز بديلاً لأندريه غوميز وهو ما انعكس بشكل إيجابي للغاية على أداء "برازيل أوروبا" مانحاً التوزان في خط الوسط.

وشارك الدولي البرتغالي البالغ من العمر 18 عاماً بالهدف القاتل الذي سجله المنتخب البرتغالي قبل دقائق على نهاية الأشواط الإضافية إذ قاد هجمة مرتدة انتهت في شباك كرواتيا بفضل رأسية المخضرم ريكاردو كواريزما.

وكان بايرن ميونيخ الألماني قد حسم صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي الشاب قبل انطلاق يورو 2016 فيما لم يكشف عن القيمة الحقيقية ما أثار جدلاً واسعاً في سوق الانتقالات.

وأنهى بايرن ميونيخ الصراع مبكراً على ريناتو سانشيز بعدما أبدت أندية أوروبية كبيرة رغبتها في التعاقد معه والحصول على خدماته.