قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دخل نادي بايرن ميونيخ الألماني إلى الصراع الدائر بين كبار الفرق الأوروبية من أجل الظفر بخدمات نجم شالكه ليروي ساني المتوقع رحيله عن صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة سبورت 1 الألمانية أن إدارة بايرن ميونيخ انضمت إلى الصراع الشرس الدائر بين كبار أندية أوروبا من أجل خطف الموهبة ليروي ساني.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن إدارة بايرن ميونيخ مطالبة بدفع مبلغ مالي ما بين 45 إلى 60 مليون يورو من أجل نقل الدولي الألماني إلى ملعب "أليانز أرينا".

وأشارت إلى أن النادي البافاري سوف يحاول جاهداً لتقليل المبلغ المالي المطلوب من قبل إدارة شالكه من خلال عرض لاعبه سيبستيان روده ضمن الصفقة المرتقبة.

ولفتت إلى أن إدارة بايرن ميونيخ سوف تعانى من أجل حسم الصفقة لصالحها في ظل رغبة برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي بالتعاقد مع نجم شالكه.

وكان بايرن ميونيخ قد أعلن صفقتين مدويتين بالتعاقد مع مدافع بروسيا دورتموند ماتس هوملز ولاعب خط وسط بنفيكا البرتغالي ريناتو سانشيز.

ولفتت إلى أن ساني خاض مع فريقه شالكه 33 مباراة هذا الموسم أحرز خلالها 8 أهداف وصنع 6 ما دفع مدرب المنتخب الأول خواكيم لوف لاستدعائه ضمن القائمة الأولية للمشاركة في نهائيات كأس أمم أوروبا في فرنسا.