سارع مدافع نادي بروسيا دورتموند الألماني ماتس هاملز إلى نفي ما تردد عن طلبه الانضمام إلى الغريم التقليدي بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال قائد&دورتموند عقب نهاية مباراة أمام فولفسبورغ ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني إنه لم يعرض نفسه على أي نادٍ مؤكداً في الوقت ذاته أن هذا أكبر هراء سمعه في حياته!

وكان رئيس نادي بايرن ميونيخ السابق أولي هونيس قد أكد الجمعة أن مدافع دورتموند هو من طرق باب العملاق البافاري من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق.

وأوضح هونيس في تصريحات صحفية أنه عندما يأتيك أحد ويطرق بابك فلن يكون من الحكمة عدم فتح الباب له.

من جهته، عالج الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغه الأمر عقب تعادل بايرن وضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ وتأجيل حسم لقب البوندسيلغا إلى الجولة المقبلة.

وأشار إلى عدم رئيس رئيس بايرن ميونيخ السابق للأمر بالشكل الصحيح مشيراً إلى أن إدارة ناديه هي من طرقت باب مدافع دورتموند وليس هو من أجل الدفاع عن ألوان العملاق البافاري.

وكانت إدارة دورتموند قد أعلنت في بيان رسمي على موقع النادي الإلكتروني أن مدافع الفريق هاملز تقدم بطلب للرحيل من أجل الانتقال إلى صفوف بايرن ميونيخ.

وشنت جماهير دورتموند هجوماً شرساً على هاملز ورفعت لافتات كتب عليها "القائد قفز من السفينة... من الأفضل الرحيل عاجلاً" على هامش الفوز الساحق لأسود فيستفاليا على فولفسبورغ بخماسية.
&