شنت جماهير بروسيا دورتموند الألماني هجوماً شرساً على قائد الفريق ماتس هاملز الذي أبدى رغبة قوية في الرحيل نهاية الموسم الحالي والانضمام إلى الغريم التقليدي بايرن ميونيخ.

واحتشدت جماهير دورتموند في مدرجات ملعب سيغنال إيدون بارك قبل انطلاق الفريق أمام فولفسبورغ ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني.

وهتفت جماهير الفريق الأصفر والأسود ضد هاملز ورفعت لافتة كبيرة في المدرج الغربي للملعب كتب عليها "القائد قفز من السفينة... من الأفضل الرحيل عاجلاً".

وكان هاملز قد أبدى رغبة قبل عدة أيام بالعودة إلى صفوف فريقه السابق بايرن ميونيخ حيث كان أحد لاعبيه في صفوف الناشئين قبل الرحيل عن النادي البافاري في صيف 2008.

وانضم هاملز إلى صفوف دورتموند وقضى معه ثمانية مواسم متتالية أحرز خلالها خمسة ألقاب محلية لكنه يرغب بالعودة إلى بايرن ميونيخ والسير على خطي زميليه السابقين ماريو غوتزه وروبرت ليفاندوفسكي.

وحقق دورتموند فوزاً ساحقاً على حساب فولفسبورغ بخماسية مقابل هدف وحيد ليقلص فارق النقاط مع المتصدر بايرن ميونيخ إلى 5 بعد تعادل الأخير أمام بروسيا مونشنغلادباخ ليتأجل الحسم إلى الجولة المقبلة من البوندسليغا.