قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعرب قائد بوروسيا دورتموند ثاني الدوري الالماني لكرة القدم ماتس هوملز الخميس عن رغبته بترك فريقه والانضمام الى بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب.

وقد اعطى دورتموند موافقته بشروط، اذ جاء في بيان له "ان المدافع ماتس هوملز اعلن رغبته في ترك النادي هذا الصيف والالتحاق ببايرن ميونيخ في الموسم المقبل".

وفتح دورتموند الباب امام رحيل هوملز الى ميونيخ "في حال تلقيه عرضا يليق بالقيمة الاستثنائية للاعب"، مضيفا "حتى الان، بايرن ميونيخ لم يقدم هذا العرض".

وكان رئيس نادي دورتموند هانز يواكيم فاتسكه اوضح الثلاثاء انه يتوقع انضمام هوملز الى بايرن ميونيخ الموسم المقبل.

ويقاتل فاتسكه من اجل الاحتفاظ بهوملز احد 3 نجوم في الفريق الى جانب ايكاي غوندوغان والارميني هنريخ مخيتاريان ينتهي عقدهم في حزيران/يونيو 2017.

وبات من المؤكد ان غوندوغان سيلتحق بمانشستر سيتي الانكليزي الموسم المقبل كون وكيل اعماله التقى مع المدير الرياضي لسيتي الاسباني تيكستي بيغيريستاين في امستردام الشهر الماضي، فيما تشير تقارير صحافية انكليزية الى ان الطرفين وقعا عقدا لمدة 5 اعوام.

كما يرتبط اسم مخيتاريان بتشلسي الانكليزي.

وانضم هوملز الى بوروسيا دورتموند قادما من بايرن ميونيخ بالذات عام 2008 بعدما فشل في فرض نفسه في صفوف الفريق الاول للنادي البافاري.

وسبق ان انتقل ماريو غوتسه عام 2013 والمهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي في 2014 من بوروسيا دورتموند الى بايرن ميونيخ.&