: آخر تحديث

بايرن ميونيخ يفاجىء كبار أوروبا بإتمام صفقة ريناتو وهوملز

ضرب بايرن ميونيخ بطل المانيا مبكرا في سوق الانتقالات بتعاقده مع مدافعه السابق ماتس هوملز والنجم البرتغالي الصاعد ريناتو سانشيس كما اعلن النادي البافاري رسميا الثلاثاء.

وبات هوملز ثالث نجم من دورتموند ينتقل الى صفوف بايرن ميونيخ في السنوات الاخيرة بعد ماريو غوتزه عام 2013، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي عام 2014.

وذكرت تقارير في المانيا بان بايرن ميونيخ دفع مبلغا قدره 38 مليون يورو للحصول على خدمات هوملز الذي ينتهي عقده مع دورتموند في حزيران/يونيو عام 2017.

وقال بايرن في بيان ان "الناديين توصلا الى اتفاق مبدئي وبان حسم الانتقال بشكل رسمي واجراء الفحص الطبي الروتيني سيحصلان في الايام القليلة المقبلة".

وكان هوملز ترك الفريق البافاري عام 2009 متوجها الى دورتموند حيث فاز في صفوف الاخير ببطولة المانيا مرتين عامي 2011 و2012 وكأس المانيا عام 2012 قبل ان يتوج بطلا للعالم في صفوف منتخب بلاده.

كما أعلن بايرن ميونيخ أيضا تعاقده مع النجم البرتغالي الشاب ريناتو سانشيز، لاعب وسط فريق بنفيكا البرتغالي، والذي يعتبر واحدا من أفضل المواهب في كرة القدم الأوروبية.

وذكر بطل الدوري الألماني عبر موقعه على شبكة الإنترنت أنه توصل إلى اتفاق مع نادي بنفيكا لضم لاعب خط الوسط ريناتو سانشيز البالغ من العمر 18 عاما، ابتداءا من الموسم المقبل 2016-2017.

وبحسب ما نشره النادي البافاري فإن اللاعب الشاب أنهى الفحوصات الطبية الروتينية بنجاح يوم الاثنين، ووقع على عقد يمتد لخمس سنوات، أي لغاية 30 يونيو 2021.

وكشف النادي البافاري عن قيمة صفقة التعاقد مع اللاعب البرتغالي، والتي بلغت 35 مليون يورو بالإضافة على بعض الحوافز والمكافآت.

وأبدى كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، والذي أشرف على توقيع العقد، سعادته الكبيرة بالتعاقد مع اللاعب الشاب، وقال: "نحن سعداء لحصولنا على التوقيع مع ريناتو سانشيز، على الرغم من المنافسة القوية مع الأندية الكبرى".

وأضاف "ريناتو لاعب خط وسط قتالي ومهاري وحيوي من شأنه أن يعزز فريقنا".

وارتبط الموهوب البرتغالي بالانتقال إلى مانشستر يونايتد طوال الفترة السابقة إلا أنه اختار في النهاية ارتداء قميص العملاق البافاري.

وكانت تقارير بريطانية ذكرت أن مانشستر يونايتد قدم عرضا رسميا من قبل لضم سانشيز إلا أن النادي البرتغالي رفض عرض الشياطين الحمر.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. رواتب لاعبي مانشستر يونايتد تشهد إرتفاعاً كبيراً خلال الموسم الجاري
  2. ليفربول يدرس التعاقد مع عثمان ديمبيلي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني
  3. الاتحاد الأوروبي يدرس إبعاد باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا
  4. فينغر يرفض العودة إلى أجواء الدوري الإنكليزي
  5. مورينيو يبحث عن قلب دفاع لتحصين خط مانشستر يونايتد الخلفي
  6. التضامن الإسلامي يطلق بطولات عالمية
  7. صاعقة رعدية تودي بحياة لاعب كرة قدم لبناني
  8. الاتحاد الإنكليزي يدرس تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الأندية
  9. صدمة مصرية بعد خسارة ثالث نهائي على التوالي في دوري أبطال أفريقيا
  10. 11 لاعباً إسبانياً فقط ينجحون في تجنب ثورة إحلال إنريكي
  11. أوزيل يرفض عرضاً آسيوياً ضخماً يبلغ مليون جنيه استرليني اسبوعياً
  12. الدوري الإسباني يسجل اقوى حالة تنافسية منذ موسم (1998- 1999)
  13. تشكيلة مانشستر يونايتد في
  14. شعار مجلة
  15. غوارديولا مهدد بغرامة مالية بسبب حكم دربي
  16. التسريبات تكشف فوز مورديتش بجائزة
في رياضة