قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لم يجر مدرب البرتغال فرناندو سانتوس اي تعديل على التشكيلة التي كشف عنها في 18 مايو لنهائيات كأس اوروبا 2016 وابقى على اللاعب الجديد لبايرن ميونيخ الالماني الواعد ريناتو سانشيز الذي سيكون محط الانظار الى جانب القائد والنجم الكبير كريستيانو رونالدو.

وفضل سانتوس الاعتماد في النهائيات على سانشيز، البالغ من العمر 18 عاما والذي كلف بايرن ميونيخ 35 مليون يورو للتعاقد معه من بنفيكا، عوضا عن ضم لاعب مخضرم مثل لاعب وسط اتلتيكو مدريد الاسباني تياغو (35 عاما) الذي عاد مؤخرا الى الملاعب بعد تعافيه من الاصابة.

كما يغيب عن التشكيلة النهائية لاعبا موناكو الفرنسي برناردو سليفا وفابيو كوينتراو ومهاجم زينيت سان بطرسبورغ الروسي داني بسبب اصابتهم.

وتخوض البرتغال مباراتين استعداديتين اخيرتين الخميس ضد انكلترا في ويمبلي والاربعاء المقبل ضد استونيا في لشبونة قبل ان تبدأ مشوارها القاري في 14 الحالي ايسلندا ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم ايضا النمسا والمجر.

وسيغيب رونالدو وزميله في ريال مدريد الاسباني المدافع بيبي عن مباراة الخميس ضد انكلترا، كما كانت الحال في مباراة الاحد ضد النروج (3-صفر)، وذلك من اجل منحهما المزيد من الراحة بعد خوضهما نهائي دوري ابطال اوروبا السبت الماضي ضد الجار اللدود اتلتيكو (فاز ريال بركلات الترجيح).

- هنا اللاعبون:

للمرمى: ريو باتريسيو (سبورتينغ لشبونة) وانتوني لوبيز (ليون الفرنسي) وادواردو (دينامو زغرب الكرواتي)

للدفاع: فيرينيا (فولفسبورغ الالماني) وسيدريك سواريس وجوزيه فونتي (ساوثمبتون الانكليزي) وريكاردو كارفاليو (موناكو الفرنسي) وبرونو الفيش (فنربغشه التركي) وبيبي (ريال مدريد الاسباني) واليسو (بنفيكا)

للوسط: رافاييل غويريرو (لوريان الفرنسي) وويليام كارفاليو وجواو ماريو وادريان سيلفا (سبورتينغ لشبونة) ودانيلو بيريرا (بورتو) وندري غوميش (فالنسيا الاسباني) وجواو موتينيو (موناكو الفرنسي) وريناتو سانشيز (بنفيكا) ولويس ناني (فنربغشه) وريكاردو كواريزما (بشكتاش التركي)

للهجوم: رافا سيلفا (سبورتينغ براغا) وكريستيانو رونالدو (ريال مدريد الاسباني) وايدير (ليل الفرنسي)