وافق نادي إيفرتون الإنكليزي على كافة مطالب إدارة بورتو البرتغالي من أجل الظفر بخدمات النجم الجزائري ياسين براهيمي قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة إيبولا البرتغالية أن إدارة إيفرتون استجابت أخيراً لكافة شروط بورتو مقابل نقل الدولي الجزائري براهيمي إلى الدوري الإنكليزي الممتاز من بوابة التوفيز.

وأضافت الصحيفة البرتغالية الشهيرة أن إدارة النادي الإنكليزي باتت مستعدة تماماً لدفع مبلغاً مالياُ يقدر بـ40 مليون يورو من أجل الظفر بالصفقة وإغلاقها بنجاح وقطع الطريق أمام محاولات الناديين اللندنيين أرسنال وتشلسي.

وأشارت إلى أن إيفرتون كان قد رفع عرضه المقدم لإدارة بورتو إلى 30 مليون يورو لكن النادي البرتغالي رفضه أيضاً وظل متمسكاً بمطالبه بالحصول على 40 مليون يورو.

ولفتت إلى أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة في تطور واضح لمسيرة النجم الجزائري الذي كان ضمن صفوف غرناطة الإسباني قبل الانتقال إلى بورتو البرتغالي.

وخطف براهيمي الأنظار مع النادي البرتغالي بفضل فنياته العالية وقدرته الكبيرة على مراوغة اللاعبين وتسجيل الأهداف من وضعيات مختلفة علاوة على التسديد الدقيق للضربات الثابتة.