قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن رغبة نادي إيفرتون الإنكليزي في التعاقد مع النجم الدولي الجزائري ياسين براهيمي، لاعب بورتو البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ستصدم برغبة اللاعب في المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير صحفية بريطانية كشفت عن رغبة إدارة النادي الإنكليزي في ضم الدولي الجزائري، من أجل تدعيم خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية أن إدارة إيفرتون دخلت في مفاوضات متقدمة لضم نجم بورتو البرتغالي، لكن هناك مشكلة وحيدة قد تعيق انتقال اللاعب وهي رغبته في المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسم براهيمي بالانتقال إلى العديد من الأندية الإنكليزية خلال الانتقالات الحالية، على غرار أندية أرسنال، وليفربول، وتشيلسي.

وانتقل براهيمي الذي برز بشكل لافت مع المنتخب الجزائري في مونديال البرازيل 2014، إلى صفوف بورتو في صيف 2014، قادماً من غرناطة الإسباني، ويرتبط مع النادي البرتغالي بعقد يمتد حتى عام 2019، علماً أن قيمة الشرط الجزائي في عقده تصل إلى حوالي 60 مليون يورو.

وخطف الدولي الجزائري أنظار الأندية الأوروبية في المواسم الماضية بعد تألقه مع الفريق البرتغالي حيث سجل له خلال الموسم الماضي 21 هدفًا.

ولكن يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، في طريقه للرحيل عن صفوف النادي البرتغالي، خصوصا بعد استبعاده من قبل المدرب إسبيريتو سانتو.