بلغت الالمانية انجيليك كيربر والبولندية انييسكا رادفانسكا والاميركية ماديسون كيز والروسية سفتلانا كوزنتسوفا والتشيكية بترا كفيتوفا المصنفات اولى وثالثة وثامنة وتاسعة ورابعة عشرة على التوالي الدور الثالث لدورة ووهان الصينية الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها 589ر2 مليون دولار.

في الدور الثاني اليوم الثلاثاء، فازت كيربر على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش 6-7 (4-7) و6-1 و6-4، ورادفانسكا على الروسية ايكاترينا ماكاروفا 6-4 و6-1، وكيز على الفرنسية كارولين غارسيا 6-3 و6-4، وكوزنتسوفا على الاميركية ماديسون برينغل 6-صفر و6-4، وكفيتوفا على الاوكرانية ايلينا سفيتولينا 6-3 و6-1.

وفي الدور المقبل، تلعب كيربر بطلة استراليا وفلاشينغ ميدوز الاميركية هذا العام، مع كفيتوفا، بطلة النسخة الاولى عام 2014، ورادفانسكا مع الدنماركية كارولين فوزنياكي الفائزة على التشيكية كاترينا سينياكوفا الصاعدة من التصفيات 6-4 و6-4، وكيز مع الروسية داريا كاساتكينا الفائزة على الاميركية لويزا تشيريكو 6-1 و6-1، وكوزنتسوفا مع الاميركية فينوس وليامس حاملة اللقب والتي استهلت مشوارها بفوز سهل على الكازخستانية يوليا بوتينتسيفا 6-3 و6-2.

وكانت فينوس توجت بلقب العام الماضي بفوزها على الاسبانية غاربيني موغوروسا 6-3 و6-صفر في المباراة النهائية.

وكانت الاسبانية غاربيني موغوروتسا الثانية ابرز ضحايا الدورة حتى الان بخروجها من الدور الثاني على يد الصربية يلينا يانكوفيتش بالخسارة امامها 4-6 و6-7 (2-7).

وتلتقي يانكوفيتش في الدور الثالث التشيكية بربورا زاهلافوفا ستريكوفا التي فازت على اليابانية ميساكي دوي 5-7 و6-صفر و6-2.

كما خرجت الايطالية روبرتا فينتشي الثالثة عشرة من الدور الثاني بخسارتها امام الكازخستانية ياروسلافا شفيدوفا 5-7 و2-6.

وتلتقي شفيدوفا في الدور المقبل مع الرومانية سيمونا هاليب الرابعة.

وبلغت الدور الثالث ايضا البريطانية جوانا كونتا الحادية عشرة بفوزها على الصينية شوياي جانغ 6-3 و6-3، والسلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا العاشرة بتغلبها على الالمانية لورا سيغموند 2-6 و6-3 و6-4، لتضرب الاولى موعدا في الدور المقبل مع الاسبانية كارلا سواريز نافارو السابعة، والثانية مع التشيكية كارولينا بليسكوفا الخامسة.