&يستضيف ملعب سيغنال إيدونا بارك مباراة من العيار الثقيل بين بروسيا دورتموند الألماني وضيفه ليفربول الإنكليزي في ذهاب دور الثمانية من مسابقة يوروبا ليغ.

وتمثل المباراة أهمية خاصة للمدرب الألماني يورغن كلوب الذي يتولى حالياً الإشراف الفني على الريدز كونه سيعود إلى ناديه السابق من جديد بعدما قاده إلى تحقيق الألقاب والبطولات قبل أن يفترقا نهاية الموسم الماضي.
&
وحيت جماهير دورتموند مدربها الرائع بطريقتها الخاصة وسارت إدارة النادي الألماني على الدرب ذاته لكنها وضعت لافتة مثيرة في الممرات المؤدية إلى غرف خلع الملابس في ملعب سيغنال إيدونا بارك.
&
ووضعت إدارة دورتموند لافتة كبيرة كتب عليها "يورغن كلوب، غرفة خلع الملابس من هنا" &في إشارة إلى الغرفة الخاصة بالفريق الضيف "ليفربول" تجنباً لأي حالة لغط من الممكن أن تحدث مثل ذهاب المدرب الألماني إلى غرفة خلع ملابس فريقه السابق!
&
وكان دورتموند وكلوب قد أعلنا انفصالهما في نهاية الموسم الحالي بعد خمس سنوات قبل أن يتولى المدرب الألماني قيادة ليفربول في أكتوبر من العام الفائت خلفاً للإيرلندي الشمالي برندان رودجرز.
&
وطالبت جماهير دورتموند مدربها السابق عبر لافتات تم تعليقها بكثافة في المدينة بالخسارة في لقاء الليلة معتبرة بأن الهزيمة في وطنه لا تمثل أي عار على الإطلاق!
&
وكان دورتموند قد بلغ دور الثمانية بعد تخطيه عقبة توتنهام هوتسبير فيما أزاح ليفربول مواطنه مانشستر يونايتد من طريقه قبل الوصول إلى الدور ربع النهائي.
&
&
&