قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني الجديد لفريق ليفربول الإنكليزي، تحمسه الشديد لقيادة الريدز للعودة إلى منصات التتويج، ووعد ببذل كل ما بوسعه من أجل إعادة الفريق إلى القمة من جديد.

وكان نادي ليفربول قد أكد الخميس انه تعاقد مع المدرب الالماني يورغن كلوب للاشراف على فريقه خلفا للايرلندي الشمالي برندن رودرجز الذي اقيل الاحد الماضي بسبب سوء النتائج.

وأكد كلوب البالغ من العمر 48 عاما في مقابلة مع القناة التليفزيونية الرسمية لليفربول بعد تقديمه لوسائل الإعلام صباح الجمعة، أنه يثق في قدرته على إعادة النجاح إلى ليفربول وقيادته إلى منصة التتويج، علما أنه لم يتوج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز منذ عام 1991.

وقال كلوب: "أولا، أود أن أتقدم بالشكر إلى المسؤولين في نادي ليفربول لإيمانهم بي وبتقديمهم لي هذه الفرصة الرائعة، أنا متحمس جدا لخوض التحدي الذي نواجهه وحريص على بدء العمل والبدء في تنفيذ أفكارنا وطرق العمل مع هذا الفريق، إنها مجموعة من اللاعبين الموهوبين وما زال هناك الكثير للتنافس على هذا الموسم".

وأضاف "جئت إلى هنا لثقتي في إمكانيات الفريق، في الوقت الحالي نحن لسنا أفضل فريق في العالم، ولكن من يعرف؟ نحن نريد أن نصبح الأفضل في العالم مستقبلا".&

وتابع "الفوز مهم وكذلك كيفية الفوز والطريقة التي تلعب بها، إنني مؤمن بفلسفة اللعب الحماسي السريع القوي يجب أن يلعب الفريق بأفضل طريقة ممكنة ويبذل كل ما لديه في كل مباراة".

وأضاف "دائما ما يجب في البداية تشكيل خط دفاع متماسك، يمكنك الشعور بالثقة فقط عندما تتأكد من أن أي تحرك هجومي من المنافس سيتم التعامل معه، دعونا نحاول أن نصبح أكثر فريق في العالم يصعب الفوز عليه".

وأوضح: "من المهم أن تمتلك فلسفة في اللعب تعكس فكرك، وتعكس توجه الفريق وتمنحك طريقا واضحا تسلكه".

وفي رده على سؤال بخصوص وصف نفسه، قال كلوب الذي يتمتع بشعبية كبيرة جدا في جميع أنحاء العالم: "أنا رجل عادي تماما، آمل أن استمتع بعملي"، مضيفا أن والدته ستكون فخورة جدا بإشرافه على تدريب ليفربول.

من جانب آخر أكد كلوب الذي فاز بلقبين في دوري الدرجة الأولى الألماني خلال فترة عمله الناجحة مع بوروسيا دورتموند، أن أنصار نادي ليفربول يعتبرون عاملا رئيسيا في اتخاذ قرار انتقاله إلى الفريق، مشيرا إلى أنه يريد بناء علاقة خاصة مع أنصار النادي.

وقال كلوب: "جمهور ليفربول استثنائي، وملعب انفيلد هو منزل العالم الشهير، الأجواء فيه لا تصدق، اريد بناء علاقة كبيرة مع أنصار النادي ومنحهم ذكريات أعتز بها".

&