نجح الفرنسي زين الدين زيدان في قيادة نادي ريال مدريد الإسباني لتحقيق نفس الرصيد التهديفي الذي حققه الفريق المدريدي تحت إشراف الايطالي كارلو أنشيلوتي بعد مرور 35 مباراة رسمية من تواجده على رأس الجهاز الفني بالنادي الملكي.

وكان أنشيلوتي قد تولى تدريب الميرنغي من عام 2013 وحتى عام &2015 &، حيث اختار زيدان لمساعدته ، قبل ان يتولى الأخير هذا المنصب في شهر يناير من العام المنصرم.
&
و خلال الـ 35 مباراة الأولى لكل مدرب مع الميرنغي ، فقد سجل الهجوم الملكي 92 هدفا في مختلف البطولات التي شارك فيها في إسبانيا و قارة أوروبا.
&
و خاض زيدان مباراته رقم 35 كمديراً فنياً لنادي ريال مدريد السبت المنصرم ضد لاس بالماس برسم الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني ، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، &وهي الثنائية التي رفعت الرصيد التهديفي للفريق المدريدي تحت إشراف زيدان إلى &حصيلة تهديفية بلغت 92 هدفا ، بحسب إحصائية نشرها موقع "أوبتاط المتخصص في رصد الإحصائيات والنتائج .
&
وأن كان المدربان حققا نفس الحصاد التهديفي بعد 35 مباراة فان بقية الأرقام مختلفة بينهما ، حيث فاز أنشيلوتي بـ 28 مباراة مقابل 27 انتصار لزيدان ، بينما سجل المدرب الإيطالي خمس تعادلات مقابل ست للمدرب لفرنسي ، فيما سجلا نفس الرصيد من الهزائم بعدما خسر كل منهما مبارتان.
&
هذا ويتفوق انشيلوتي علة زيدان بفارق هدف واحد فقط ، من حيث عدد الأهداف التي تلقتها الشباك الملكية ، بواقع 27 هدفا مقابل 28 هدفا في تحت إشراف زيدان .
&
و خلال 35 مباراة كان زيدان قد توج بأغلى الألقاب و البطولات ، بعدما أحرز دوري أبطال أوروبا &و كأس السوبر الأوروبي على اعتبار انه استهل مهمته من منتصف الموسم ، في حين أن انشيلوتي بعد 35 مباراة لم يكن قد نالٍ أي لقب على اعتبار انه بدأ عمله منذ بداية موسم 2013-2014 ، إلا انه في نهايته قد توج بكأس الملك و لقب دوري أبطال أوروبا.