تلقى نادي ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة في مستهل موسمه الجديد، وذلك بعد إصابة البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، والتي من شأنها أن تربك حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان مارسيلو قد غادر مباراة ريال مدريد وضيفه فياريال التي أقيمت الأربعاء الماضي في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب البرازيلي لا يزال يعاني من الإصابة التي تعرض لها في مباراة فياريال، مشيرة إلى أن الإصابة ستبعد اللاعب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل.

ويعاني مارسيلو من شد عضلي قوي في ساقه اليمنى، وبذلك سوف يغيب اللاعب عن مباراة الفريق المقبلة أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني يوم السبت المقبل.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن مارسيلو سوف يغيب أيضا عن مبارة الفريق الملكي أمام بوروسيا دورتموند في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بالإضافة على مباراة إيبار في الثاني من أكتوبر المقبل في الليغا.

ومن المتوقع أن يعود مارسيلو إلى صفوف ريال مدريد أمام ريال بيتيس في 15 أكتوبر المقبل.

وتعتبر إصابة مارسيلو ضربة قوية لريال مدريد الذي عصفت به الإصابات وكان آخرها إصابة البرازيلي كاسيميرو بشق في عظمة الساق وسيبتعد بين 3 اسابيع وشهر عن الملاعب.

وأرغم كاسيميرو على الخروج في الدقيقة 20 من المباراة بين ريال مدريد واسبانيول (2-صفر) الاحد في المرحلة الرابعة.

وقال ريال في بيان "يعاني كاسيميرو من شق في قصبة الساق اليسرى" دون ان يحدد موعدا لعودته الى الملاعب، لكن وسائل الإعلام الإسبانية تحدثت عن غياب يتراوح بين 3 اسابيع وشهر.