GMT 11:00 2017 الإثنين 9 يناير GMT 11:02 2017 الإثنين 9 يناير  :آخر تحديث
للمرة الثانية خلال أسبوع

بيكيه يجدد هجومه على التحكيم بسبب ركلات الجزاء

محمد عمر

جدد اللاعب جيرارد بيكيه مدافع برشلونة هجومه اللاذع على الحكام، وهذه المرة عقب مباراة فريقه التي تعادل فيها مع فياريال بهدف لمثله.

وسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة حرة رائعة أنقذ فيها برشلونة حامل اللقب من الخسارة أمام مضيفه فياريال، فخرج متعادلا 1-1 في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الاسباني.

وهاجم بيكيه حكم المباراة إجليسياس فيلانويفا متهما إياه بتعمد عدم احتساب ركلتي جزاء لصالح النادي الكتالوني، خلال اللقاء.

وقال بيكيه في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "يوجد لمستيّ يد واضحتين على برونو، ورأيت أيضا لمسة ماسكيرانو ولكننا نتحدث عن النوايا".

وأضاف "الحكام؟ أنتم شاهدتم، كل أسبوع يعطوني أسبابا أكثر بقناعاتي، فمن الواضح جدا الذي حدث على أرض الملعب، لذلك لا يوجد حاجة لقول أي شيء آخر".

وتابع المدافع الدولي "نحن لعبنا أفضل منهم لفترات كثيرة، ولكن أعتقد يوجد تفاصيل للتحليل لاحقا".

وختم بيكيه تصريحاته بالحديث عن حظوظ فريقه في الاحتفاظ باللقب، وقال: "نحن لم نخسر الليغا على كل حال، وأنا مقتنع أننا قادرون على تحويل هذا الوضع، وأن نفوز باللقب، ولكن علينا أن نقوم بتغيير العديد من الأمور".

جدير بالذكر أن هذه المرة الثانية خلال أسبوع يهاجم فيها مدافع برشلونة الحكام، حيث كان قد شن هجوما لاذعا على الحكم دافيد فيرنانديز بوربالان الذي أدار المباراة التي خسرها فريقه أمام مضيفه اتلتيك بلباو 1--2 الخميس في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس اسبانيان وذلك بسبب بعض القرارات المثيرة للجدل والتي كان أبرزها تجاهله لاحتساب ركلة جزاء واضحة لمصلحة البرازيلي نيمار.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة