GMT 3:00 2017 الثلائاء 10 يناير GMT 6:55 2017 الثلائاء 10 يناير  :آخر تحديث
اللقاء شهد جدلاً تحكيمياً كبيراً

بيكيه يدخل في مشادة مع رئيس"الليغا " بعد نهاية مباراة فياريال

مراد حاج

دخل الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، في مشادة مع خافيير تيباس، رئيس الدوري الإسباني لكرة القدم رابطة "الليغا"، عقب نهاية مباراة فريق "البارسا" مع مضيفه نادي فياريال ، التي جرت، مساء الأحد، لحساب الجولة الـ 17 من المسابقة والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله. 

وشهدت المباراة، جدلاً تحكيمياً كبيراً، بعدما اتهم لاعبو برشلونة، حكم اللقاء بالتغاضي عن ركلتي جزاء، بداعي تعمد لاعبي فياريال، لمس الكرة بأيديهم داخل منطقة الجزاء.
 
واستغل بيكيه، تواجد تيباس في الملعب، ودخل معه في مشادة لفظية عقب نهاية اللقاء، بحسب ما أفادت به عن إذاعتي "أوندا سيرو" و"راديو كتالونيا" الإسبانيتين.
 
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو، المقربة من نادي برشلونة، نقلاً عن ذات الإذاعتين، أنّ بيكيه، صاح في وجه تيباس: "هل رأيت لمستي اليد؟ .. نعم أقصدك أنت".
 
وحضر رئيس "الليغا"، خافيير تيباس، المباراة في إطار الاحتفال بتغيير اسم ملعب نادي فياريال من "مادريغال" إلى "سيراميكا."
 
وتعد هذه هي المرة الثانية، على التوالي، التي يتهم فيها لاعبو برشلونة التحكيم، بالتحامل عليهم، حيث ادعوا إن الحكم حرمهم من ركلة جزاء واضحة لنيمار، أمام أتلتيك بيلباو، الخميس الماضي في مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي لكأس الملك، التي انتهت بفوز النادي "الباسكي" بنتيجة هدفين لهدف على الرغم من أنّ الأخير أكمل اللقاء بـ 9 لاعبين فقط، بعد طرد اثنين من زملائهم.
 
ويعاني نادي برشلونة، كثيراً في نسخة الموسم الحالي للدوري الإسباني، حيث أضحى مهدداً بفقدان لقبه باحتلاله المركز الثالث برصيد 35 نقطة، بفارق 5 نقاط  كاملة عن غريمه التقليدي، ريال مدريد الذي يتصدر ترتيب المسابقة  والذي يملك أيضاً مباراة مؤجلة.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة