GMT 12:30 2017 الثلائاء 10 يناير GMT 9:04 2017 الثلائاء 10 يناير  :آخر تحديث
حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء

إنتر ميلان يوافق على رحيل يوفيتيتش إلى إشبيلية "مُعاراً"

هاني محمود

توصل نادي إشبيلية الإسباني إلى اتفاق مع نظيره إنتر ميلان الإيطالي بشأن رحيل المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش إلى صفوف الفريق الأندلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن إدارة إشبيلية توصلت لاتفاق مع نظيرتها في إنتر ميلان حول رحيل لاعب الأخير إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الميركاتو الشتوي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن الاتفاق بين الطرفين ينص على رحيل يوفيتيتش إلى بطل الدوري الأوروبي حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء فيما ستعلن الأمور بصورة رسمية في غضون أيام قليلة.

وأشارت إلى أن مفاوضات سابقة تعثرت بين إشبيلية وإنتر ميلان بعدما كان يطلب النادي الإيطالي الحصول على 17 مليون يورو نظير تخليه عن مهاجمه صاحب الـ27 عاماً.

ولفتت إلى إن إنتر ميلان كان يريد الحصول على المبلغ المالي نفسه الذي دفعه لإدارة مانشستر سيتي الإنكليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل تحويل إعارة مهاجم الجبل الأسود إلى عملية بيع نهائي.

وأوضحت أن إشبيلية رفض دفع ما كان يطلبه "النيراتزوري" ليتوصل الجانبان إلى حل وسط يقضي برحيل يوفيتيتش إلى الدوري الإيطالي لنهاية الموسم على سبيل الإعارة مع وضع خيار للشراء أيضاً.
 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة