قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يستهدف نادي إشبيلية الإسباني استعادة خدمات مهاجمه الكولومبي كارلوس باكا في ضوء العقم التهديفي الذي يصيب اللاعب مع ناديه ميلان الإيطالي.

وذكرت صحيفة ستاديو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة أبدى استعداداً تاماً باستعادة خدمات مهاجمه الدولي الكولومبي السابق كارلوس باكا وإعادته من جديد إلى صفوف الفريق الأندلسي.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الأندلسي أن باكا فشل في زيارة شباك الخصوم في المباريات الأربع الأخيرة لميلان ما قد يجبر مدربه فينتشينزو مونتيلا لوضعه على مقاعد البدلاء.

وأشارت إلى أن مونتيلا قد يدفع بالدولي الإيطالي جانلوكا لابادولا بدلاً من باكا في التشكيلة الأساسية في دربي مدينة ميلانو الأسبوع المقبل في ظل تألق اللاعب واستدعائه إلى قائمة المنتخب للمرة الأولى.

ولفتت إلى أن إدارة إشبيلية تسعى للحصول على خدمات المهاجم الكولومبي على سبيل الإعارة بدلاً من شراء بطاقته بصورة نهائية.

وأوضحت أن إشبيلية قد يواجه منافسة شرسة مع باريس سان جيرمان الفرنسي بطلب من مدربه الإسباني أوناي إيمري المدير الفني السابق للفريق الأندلسي.

وكان ميلان قد وافق على عرض وست هام يونايتد الإنكليزي بالتوقيع مع باكا مقابل 30 مليون يورو في الصيف الماضي غير أن اللاعب رفض الموافقة على الصفقة وإتمامها لأنه يريد اللعب لنادٍ يخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومع رفض وست هام، عرض ميلان مهاجمه الكولومبي على مواطنه نابولي الذي يبدو رافضاً بشدة فكرة دفع راتب سنوي عالٍ لباكا لأنه الأخير سيلعب على الأرجح دور المهاجم البديل للهداف البولندي أركاديوش ميليك.