قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يتأهب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى إحباط تشلسي الإنكليزي وميلان الإيطالي عبر تمديد عقد مدافعه وقائده البرازيلي تياغو سيلفا.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدارة النادي الباريسي تستعد لقطع الطريق على تشلسي الإنكليزي وميلان الإيطالي من خلال تجديد عقد المدافع الدولي البرازيلي تياغو سيلفا حتى عام 2019.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن النادي الباريسي يخشى فقدان مدافعه الأبرز في ظل رغبة البرازيي في خوض تجربة كروية جديدة في الدوري الإنكليزي الممتاز ومرافقة زميله السابق ومواطنه ديفيد لويز في ملعب ستامفورد بريدج.

وأشارت إلى أن تياغو سيلفا وافق أخيراً على تمديد عقده مع بطل الدوري الفرنسي فيما سيكون الإعلان رسمياً من قبل إدارة النادي الباريسي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ولفتت إلى أن عقد سيلفا الجديد سوف يمتد حتى سنة 2019 ما يعني إضافة عامين آخرين على عقده الحالي لتكون ضربة قوية للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي كان يبحث في الصيف الماضي عن تعزيز دفاعه بسب تقدم لاعبيه إيفانوفيتش وجون تيري في العمر.

وأوضحت أن تشلسي حاول التعاقد مع المدافع السنغالي لنابولي الإيطالي خاليدو كوليبالي لكن الصفقة لم تتم بسبب مغالاة فريق الجنوب الإيطالي وهو الأمر الذي حدث أيضاً مع مدافع يوفنتوس بونوتشي ولاعب ميلان رومانيولي.

وأكملت أن ميلان كان يحلم باستعادة خدمات مدافع السابق وإعادته من جديد إلى ملعب سان سيرو من أجل استعادة جزء من هيبته المحلية بعدما رحل عن صفوفه في انتقالات صيف عام 2012.