أكد اللاعب الدولي الإيطالي ماركو فيراتي، متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان، رغبته في إنهاء مسيرته الرياضية ضمن نادي العاصمة الفرنسية.

وقال فيراتي في تصريحات لإذاعة "مونتي كارلو": "لا أريد تغيير النادي، لأنني لا أعرف كيف ستكون الأمور في أي مكان آخر، بالطبع هناك فرق قوية للغاية، ولكن باريس سان جيرمان يمكن أن يصبح مثلها".

وأضاف اللاعب الإيطالي: "ألعب بالفعل لفريق كبير في مدينة عظيمة، لذلك لا أرى أي سبب للرحيل، من الممكن أن أبقى هنا حتى نهاية مسيرتي".

 وتابع موضحاً: "عندما جئت لأول مرة إلى هنا لم أكن على ما يرام في الأشهر الأولى، وجدت مدينة كبيرة جداً. الناس هنا في منتهى الهدوء مقارنة بإيطاليا".

وأردف فيراتي قائلاً: "ابني ولد هنا، سوف أعيش هنا حتى نهاية مسيرتي، أشعر أنني بحالة جيدة في باريس".

 وأبدى فيراتي رغبته في نيل لقب دوري أبطال أوروبا، قائلاً: "أتمنى الفوز مع باريس سان جيرمان بهذه البطولة في يوم ما. هذا هو هدفي، لأننا فزنا بالفعل بكل الألقاب في فرنسا".

وعن الرحيل المنتظر للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن باريس سان جيرمان عند نهاية الموسم الجاري، رد فيراتي مازحاً: "دائماً ما أطلب منه البقاء لكنه لا يجيب، أنا مثل كل زملائي، نريده أن يبقى، لأنه قدم موسماً استثنائياً، لا أرى أي لاعب أقوى منه".

يُشار أنّ فيراتي، البالغ حالياً 23 عاماً، قد انضم لنادي باريس سان جيرمان في صيف 2012، قادماً من نادي بيسكارا الإيطالي، في صفقة بقيمة 10 ملايين يورو، والتي اعتبرت في وقتها بالضخمة بالنسبة للاعب لم يكن قد تجاوز بعد 19 سنة من عمره