فتح دوناتو دي كامبلي وكيل النجم الإيطالي ماركو فيراتي متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الباب أمام رحيل موكله عن النادي الباريسي في الفترة المقبلة.

وقال دوناتو دي كامبلي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إنه من السهل الذهاب في يوم من الأيام إلى بايرن ميونخ أو ريال مدريد أو برشلونة".

وأشار وكيل أعمال اللاعب إلى أن فيراتي يبدو أقرب من اللعب لبايرن ميونيخ مستقبلاً، بدلاً من اللعب لبرشلونة أو ريال مدريد، وقال: "سيكون أقل تعقيداً بالنسبة لماركو أن ينتقل إلى بايرن ميونيخ بدلاً من برشلونة أو ريال مدريد، فكلا الناديان تربطهما علاقات قوية بقطر، الأمر الذي قد يمنعهما من الإقدام على أي خطوة ربما تسبب ضرراً لباريس سان جرمان".

وتتناقض تصريحات وكيل اللاعب مع تصريحاته السابقة التي أكد من خلالها أن فيراتي على وشك التوقيع مع باريس سان جيرمان لعقد جديد، حيث صرح أواخر الشهر الماضي قائلا: "فيراتي توصل لإتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان لتجديد عقده، ماركو سيبقى مع باريس سان جيرمان على الأقل حتى عام 2020".

كما سبق لفيراتي نفسه أن وجه ضربة قوية لفريقي برشلونة وبايرن ميونيخ، بعدما أكد أنه سيبقى مع النادي الباريسي ولا يريد الرحيل عنه في الفترة القادمة، وقال إنه عازم على مواصلة اللعب في فرنسا مع باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل، آملا أن يحرز مع الفريق مزيدًا من الألقاب.

وكان ناديا برشلونة وبايرن ميونيخ من أبرز الفرق التي أبدت رغبتها في ضم اللاعب البالغ من العمر 23 عاما، والذي بات من أفضل نجوم الوسط في أوروبا منذ قدومه لصفوف باريس سان جيرمان عام 2012، من بيسكارا في دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

جدير بالذكر أن عقد فيراتي ينتهي مع سان جيرمان في 2019، إلا أن الطرفين يبحثان تمديده حتى 2021، وهو ما سيضمن استمرار اللاعب فترة أطول في ملعب حديقة الأمراء.