&أنهى نادي ريال مدريد الإسباني مهمته محلياً بالفوز على ضيفه لاس بالماس في الجولة العاشرة من الليغا وبدأ يركز على موقعته القارية أمام باريس سان جيرمان في الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن مدرب ريال مدريد رافائيل بينيتيز طمأن عشاق الفريق الملكي بأن ثنائي خط الدفاع سيرجيو راموس وبيبي سيكونان جاهزين لخوض مباراة سان جيرمان في دوري الأبطال.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن بينيتيز أكد تعافي نجمي خط الدفاع من الإصابة التي لحقت بهما في الفترة الماضية وباتا متاحين أمامه للاستعانة بهما في قادم المباريات.
&
وأشارت إلى أن مدرب ريال مدريد سينتظر حتى يوم غد الاثنين للاطمئنان حول حالة اللاعبين المصابين الآخرين مثل الكولومبي خاميس رودريغيز والفرنسي كريم بنزيما والإسباني ألفارو أربيلوا بينما لن يستطع الثنائي غاريث بيل وداني كارفخال اللحاق بمواجهة الفريق الباريسي.
&
وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في ملعب حديقة الأمراء في مباراة سيطر علي أغلب مجريات الضيف الإسباني على الرغم من خوضه اللقاء منقوصاً من أبرز لاعبيه في الوسط والهجوم.
&
ودفع الأداء المخيب للفريق الباريسي وسائل الإعلام الفرنسية لتوجيه انتقادات لاذعة للمدرب لوران بلان ولاعبيه أمام حامل الرقم القياسي في مسابقة دوري الأبطال.
&