وجه الدولي الإيطالي ماركو فيراتي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ضربة قوية لفريقي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، بعدما أكد رغبته في الاعتزال في صفوف النادي الباريسي.

واعترف النجم الإيطالي برغبته في انهاء مسيرته الكروية داخل أسوار بارك دي فران، على الرغم من الشائعات التي تربطه بكبار الأندية الأوروبية، وعلى رأسها برشلونة وريال مدريد.

وقال فيراتي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا لا أحب تغيير الفرق، أنا جيد جداً في باريس سان جيرمان ولذا فإنني لن أغير فريقي".

وأضاف لاعب خط الوسط "لا أنظر إلى ما يحدث في الأماكن الأخرى، ثم يمكن أن تنفق على الكثير من الأشياء ولكن أنا أود البقاء هنا، ماذا لو أرتدي نفس القميص إلى غاية 35 عاما؟".

وتابع "إذا حافظ النادي على نفس الطموح ويريدني أن أبقى لمعه، فلا توجد مشكلة لدي في الاعتزال بالنادي".

وكان ناديا برشلونة وريال مدريد من أبرز الفرق التي أبدت رغبتها في ضم اللاعب البالغ من العمر 23 عاما، والذي بات من أفضل نجوم الوسط في أوروبا منذ قدومه لصفوف باريس سان جيرمان عام 2012، قدما من بيسكارا في دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

جدير بالذكر أن عقد فيراتي ينتهي مع سان جيرمان في 2019، إلا أن الطرفين يبحثان تمديده حتى 2021، وهو ما سيضمن استمرار اللاعب فترة أطول في حديقة الأمراء.

&