قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن قائد ومدافع تشلسي الانكليزي جون تيري الذي غاب عن تمارين الفريق اليوم الثلاثاء عدم تمكنه من المشاركة في المباراة المقررة مع باريس سان جرمان الفرنسي الاربعاء ضمن اياب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
&
وقال تيري (35 عاما) في موقعه على الانستغرام: " انا مشمئز لغيابي عن المباراة امام باريس سان جرمان، غيابي عن اللقاء يشعرني بالاحباط، وهذه الامسيات الكبيرة رائعة وعدم المشاركة بها يجرح شعور اي لاعب، لقد فعلت المستطاع لكي اكون ضمن التشكيلة المشاركة الا انه من الافضل في بعض الاوقات معالجة الاصابة والعودة الى الملاعب وامل ان يكون ذلك في اسرع وقت".
&
وكان تيري غاب ايضا عن مباراة الذهاب التي خسرها فريقه 1-2 في 13 شباط/فبراير الحالي، وذلك بسبب اصابة في اوتار الركبة.
&
ويغيب عن الفريق ايضا الفرنسي كورت زوما بداعي الاصابة وقد يشرك المدرب الهولندي غوس هيدينك مكانهما من جديد غاري كاهيل والصربي برانيسلاف ايفانوفيتش في قطب الدفاع.
&
في المقابل، اكد مدرب باريس سان جرمان لوران بلان انه لا يعرف حتى الان ما اذا كان لاعب وسطه الدولي الايطالي ماركو فيراتي الذي يتعافى من اصابة في الفخذ، سيشارك في مباراة الغد.
&
وقال بلان لوسائل الاعلام: "لا أعرف حتى الان. انها مسألة مهمة تتعلق بلاعب مهم. انه في طريقه الى التعافي. يجب الانتظار قليلا".
&
ولم يلعب فيراتي منذ مواجهة رينس في الدوري المحلي في 20 شباط/فبراير الماضي.
&
واشار بلان الى ان مدرب المنتخب الايطالي انطونيو كونتي جاء الى باريس للحديث الى فيراتي والاطمئنان على تطور اصابته.