قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أثبت نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي صحة قراره بالتوقيع مع موهبة موناكو الفرنسي أنطوني مارسيال رغم المبلغ المالي الكبير المدفوع من أجله ، إذ تفوق المهاجم الشاب بالأرقام على الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وزميله في الموسم المنصرم رادميل فالكاو على الرغم من خوضه أربع مباريات حتى الآن.

حازم يوسف-إيلاف: يستحق نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أن يفخر بنفسه بعد إصراره على التعاقد مع النجم الدولي الفرنسي الشاب أنطوني مارسيال من فريق الإمارة موناكو في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية المنصرمة.
&
وأثيرت عاصفة من التساؤلات والاستفسارات حول كيفية إقدام مانشستر يونايتد ولويس فان غال على دفع قيمة مالية ضخمة للاعب شاب لا يتجاوز الـ19 عاماً مقابل 36 مليون جنيه إسترليني فضلاً عن الحوافز والمتغيرات المالية.
&
وأبان النجم الشاب عن إمكانيات فنية عالية وقدرات بدنية رهيبة في ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد الذي تأجل إلى ما بعد نهاية أسبوع الفيفا الخاص بخوض المنتخبات العالمية لبعض المباريات الودية والرسمية.
&
وفي قمة مباريات الدوري الإنكليزي، استضاف مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي المخضرم لويس فان غال ضيفه اللدود ليفربول حيث استطاع الفتى الذهبي واين روني في الخروج بالنقاط كاملة في المباراة التي شهدت توقيع مارسيال على هدفه الأول بقميص الشياطين الحُمر بطريقة أكثر من رائعة.
&
كما نجح الموهوب الفرنسي في قيادة رجال المدرب لويس فان غال لتحقيق انتصار غالٍ وثمين على حساب ساوثهامبتون الذي دأب على عرقلة كبار الدوري الإنكليزي في ملعبه ووسط جماهيره.
&
وتمكن مارسيال من تسجيل هدفين ساهما بشدة في العودة من ملعب القديسين بنقاط المباراة كاملة كما قاد مانشستر يونايتد لعبور إبسويتش تاون والعبور إلى الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الإنكليزية للمحترفين المعروفة بـ"كابيتال وان".
&
مارسيال يعادل دي ماريا وفالكاو..
&
وتشير الأرقام والإحصائيات إلى أن مارسيال وقع على أربع أهداف منذ انضمامه للفريق الأحمر في مدينة مانشستر يونايتد نجح في تسجيلها خلال أربعة لقاءات فقط.
&
وعادل مارسيال بأهدافه الأربعة ما حققه الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي قدم إلى مانشستر يونايتد آتياً من ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية بلغت 75 مليون يورو إذ أحرز نجم التانغو 4 أهداف خلال 32 مباراة لعبها بقميص الشياطين الحمر في الموسم المنصرم.
&
وينطبق الحال مع فالكاو الذي تعاقد معه مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة قادماً من موناكو الفرنسي إذ أحرز النمر الكولومبي أربعة أهداف خلال 29 مباراة خاضها مع كتيبة المدرب الهولندي المخضرم.
&
مارسيال.. تيري هنري الجديد
&
وبالنظر إلى إمكانيات مارسيال الفنية والبدنية، يستحق النجم الشاب أن يحمل لقب "تيري هنري الجديد" نظراً لقدراته الرائعة التي تشبه إلى حد كبير مواطنه هنري أسطورة أرسنال الإنكليزي سابقاً.
&
ويجيد مارسيال اللعب بكلتا القدمين ويمتلك مهارة فنية فائقة حين يحوز الكرة وسرعة خيالية وقوة بدنية خارقة علاوة على قدرته على تجاوز ثلاثة أو لاعبين بكل سهولة والانفراد بالمرمى ووضع الكرة في الزاوية البعيدة كما اشتهر تيري هنري مع المدفعجية.&