قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية ان المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي برشلونة الإسباني قد رفض بشكل رسمي الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت الصحيفة المقربة من البيت الكتالوني ان نيمار مقتنع تماما بان مستقبله في قلعة "الكامب نو"، مشيرة بانه سيجدد عقد اقامته في برشلونة خلال الاسبوع الجاري بعقد يمتد حتى عام 2022 حتى بلوغه ال 30 من عمره.
 
واشارت الصحيفة بان التقارير الإعلامية التي تحدثت عن إمكانية رحيل نيمار عن برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي ما هي سوى اسطوانة اصبحت تتكرر كل عام بعدما سبق لها ان تناولت القضية في أعوام سابقة رغم ان الجميع في النادي الكتالوني مقتنع بان نيمار متعلق بألوان النادي حتى عندما كان لا يزال في صفوف سانتوس البرازيلي.
 
هذا ويأتي رفض نيمار بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان بعد أيام قليلة فقط من إعلان والده و وكيل اعماله بان فرص انتقال ابنه إلى ريال مدريد هذا الصيف معدومة تماما، نافيا إجراءه أي مفاوضات مع أي ناد أوروبي لعيدا عن علم إدارة البارسا.
 
وكانت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية قد أكدت قرب رحيل نيمار عن برشلونة و رفضه تمديد عقده بعدما وصلته عروض مغرية من أندية باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي و ريال مدريد الإسباني، حيث جاءت تلك التقارير تزامنا مع المفاوضات الجارية بينه و بين إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو لتجديد عقده.