قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

التقى نجم غولدن ستايت ووريرز بطل الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة ستيفن كوري ونجم كرة القدم البرازيلية وبرشلونة الاسباني نيمار دا سيلفا الاحد في اوكلاند عقب المباراة الثانية في الدور النهائي بين غولدن ستايت وكليفلاند كافالييرز (110-77).

وتحدث كوري ونيمار لفترة قصيرة قبل ان يتبادلا قميصيهما.

وكان كوري الذي اختير افضل لاعب في الدوري الاميركي للمحترفين للعام الثاني على التوالي، برفقة زميليه البرازيليين في الفريق الساعي الى لقبه الثاني على التوالي والثالث في تاريخه، لياندرو باربوزا واندرسون فاريجاو.

وقال كوري: "انها المرة الاولى التي نلتقي فيها معا، ال.بي (لياندرو باربوزا) وفاريجاو لا يتوقفان عن الحديث معي عن نيمار، ولكنه بالفعل الشخص الذي احب مشاهدته يلعب على ملعب كرة قدم بسبب تقنياته واناقته".

واضاف "اعرف انه يحب كرة السلة، لقد شاهدته وهو يحاول تقليدي في تمريناتي قبل المباراة من خلال المراوغة بكرتين في وقت واحد. قلت له بانني لا افضل ان يراني وانا العب كرة القدم لانني لست قادرا على ذلك".

وتابع "شىء لطيف ان نرى بان لدينا انصار في مختلف انحاء العالم".

يذكر ان نيمار لا يشارك مع منتخب بلاده في كأس اميركا الجنوبية "كوبا اميركا" 2016 التي انطقلت يوم الجمعة الماضي في الولايات المتحدة وذلك باتفاق بين الاتحاد البرازيلي للعبة وناديه برشلونة الذي سمح له في المقابل بالمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية التي تستضيفها ريو دي حانيرو في اب/اغسطس المقبل والتي يسعى الى الظفر بذهبيتها للمرة الاولى في تاريخه.

وجاء نيمار الى الولايات المتحدة لمساندة رفاقه حيث تابع برفقة المغني جاستن بييبر المباراة الاولى امام الاكوادور والتي انتهت بالتعادل السلبي.

في المقابل، لم يلتق كوري مع زميل نيمار في برشلونة ليونيل ميسي المتواجد بدوره في كاليفورنيا وتحديدا في سان جوزيه حيث يعسكر منتخب بلاده الارجنتين في كوبا اميركا.

واعتبر كوري بان "روزنامتنا لا تسمح بذلك، ولكنه يخوض بطولة واتمنى له حظا سعيدا".

وكان كوري وميسي تبادلا الرسائل عبر فيديوهات في نيسان/ابريل الماصي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والتي ابدى من خلالها كل منهما اعجابه بالاخر.