قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صدم والد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أنصار نادي ريال مدريد الإسباني مؤكداً استمرار نجله ضمن صفوف برشلونة وعدم وجود أي نية لتكرار سيناريو لويس فيغو.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن والد نيمار الذي يعمل وكيل أعمال لنجله أيضاً قطع الطريق نهائياً أمام محاولات ريال مدريد بالحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز كان يخطط لجعل نيمار "فيغو... جديد" من خلال نقله من ملعب كامب نو إلى سانتياغو برنابيو مثلما فعل مع النجم البرتغالي في موسم 2000/2001.

وأشارت إلى أن والد نيمار أكد أن ذهاب نجله إلى فريق العاصمة الإسبانية سوف يشوه صورته بشكل كامل مشبهاً عملية انتقاله في حال حدثت بالطبع كما لو انتقل من فريقه سانتوس إلى غريمه التقليدي كورينثيانز في البرازيل.

وكان نيمار قد ارتبط في الموسم الأخير بالانتقال إلى أكثر من نادٍ مثل ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويبدو نيمار قريب من عملية تجديد تعاقده مع برشلونة لفترة زمنية طويلة حيث تشير بعض التقارير الصحفية إلى أن عقده الجديد في كامب نو سوف يمتد حتى صيف عام 2022.

وكان نيمار قد توج مع برشلونة في الموسم المنصرم بالثنائية المحلية من خلال الفوز بالدوري الإسباني وكأس الملك.