وجه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي برشلونة الإسباني صفعة قوية لكافة الراغبين بالحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال نيمار خلال كلمته الخاصة في احتفال برشلونة مع جماهيره بالثنائية المحلية في ملعب كامب نو إن الموسم المنصرم كان رائعاً بالنسبة للفريق لافتاً إلى أنه صعباً أيضاً بسبب خسارة لقب دوري الأبطال والخروج من دور الثمانية.

واستدرك قائلاً إن الفريق الكتالوني قام بعمل جيد في كافة البطولات التي خاضها هذا الموسم.

ووجه الدولي البرازيلي رسالة واضحة لجماهير برشلونة بعد شكره للاحتفال مع اللاعبين بموسم آخر مؤكداً أنه "سعيداً جداً مع هذا النادي" وأنه "جزء من برشلونة" قبل ترديد الشعار الشهير "يحيا برشلونة... يحيا كتالونيا".

واستطاع برشلونة الخروج بنتيجة التعادل السلبي في الوقت الأصلي من نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية بطل اليوروبا ليغ رغم خوضه أغلب الدقائق منقوصاً من مدافعه المطرود خافيير ماسكيرانو قبل أن يحرز هدفين عن طريق جوردي ألبا ونيمار دا سيلفا في الأشواط الإضافية ليحتفظ بلقب كأس الملك.

وعوض برشلونة خروجه المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا واحتفظ بالثنائية المحلية فيما توج مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز بلقب هداف الليغا وجائزة الحذاء الذهبي.

وتوج نيمار ببطولته الثامنة مع برشلونة في غضون ثلاثة مواسم منذ انتقاله إلى صفوفه في صيف عام 2013 قادماً من سانتوس البرازيلي.