قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يسعى نادي إنتر ميلان الإيطالي للحصول على خدمات لاعب آخر غير ماركو فيراتي يلعب ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن إدارة إنتر ميلان أبدت استعدادها لعقد صفقة تبادلية مع النادي الباريسي تتجلى بالتخلي عن خدمات جيفري كوندوغبيا أو مارسيلو بروزوفيتش مقابل جلب لاعب خط الوسط البولندي غرزيغورز كريتشوفياك.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن النجم البولندي لم يلعب سوى ثلاث مباريات بقميص سان جيرمان من انتقاله إلى صفوف بطل الدوري الفرنسي في الصيف الماضي.

وكان النادي الباريسي قد جلب كريشتوفياك من صفوف إشبيلية الإسباني في صفقة مالية كبيرة بطلب من مدربه أوناي إيمري الذي كان مدرباً للفريق الأندلسي قبل رحيله إلى بطل فرنسا.

وأشارت إلى أن إدارة إنتر ميلان مستعدة للتخلي عن أحد لاعبيها مقابل إقناع إدارة الرئيس القطري ناصر الخليفي لإتمام الصفقة التبادلية لكن مسؤولي النادي الإيطالي أيضاً مصرون على معرفة مطالب بطل فرنسا قبل أي شيء آخر.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت أن إدارة إنتر ميلان أبدت استعدادها التام لدفع 65 مليون يورو مقابل التعاقد مع لاعب وسط سان جيرمان ماركو فيراتي بعد اجتماع ممثلين عن الجانبين.
من جانبه، أكد المدير الرياضي للنيراتزوري على صعوبة الحصول على خدمات الدولي الإيطالي ماركو فيراتي لأن أحد الركائز الأساسية في مشروع النادي الباريسي ورغبة أندية أوروبية كبيرة للظفر بخدماته أيضاً.