قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اتخذت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي قراراً هاماً بإقالة المدرب الهولندي فرانك دي بوير من تدريب الفريق الأول بسبب تراجع نتائج منذ توليه المسؤولية الفنية.

وأجمعت صحيفتا لا غازيتا ديلو سبورت وكورييري ديلو سبورت الإيطاليتان على قرار إدارة إنتر ميلان بإقالة المدرب الهولندي فرانك دي بوير عقب مواجهة النيراتزوري المقبلة أمام تورينو ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري المحلي.

وأضافت الصحيفتان أن المدرب الهولندي يتعرض لانتقادات لاذعة وضغوطات كبيرة من قبل أنصار الفريق بسبب البداية السيئة والنتائج المتواضعة التي يحققها إنتر ميلان في الفترة الأخيرة.

وأشارتا إلى أن إدارة إنتر ميلان منقسمة حول هوية المدير الفني الجديد للأفاعي حيث يؤمن البعض بضرورة التوقيع مع مدير فني كبير لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة مثل الفرنسي لوران بلان والأرجنتيني مارسيلو بييلسا والهولندي لويس فان غال والبرتغالي أندريه فيلاس بواس.

بينما يرى البعض الآخر خاصة مجموعة "سونينغ" الصينية ضرورة الحصول على خدمات مدرب إيطالي لتولي تدريب إنتر ميلان مثل ستيفانوب بيولي وفرانشيسكو غويدولين بشكل مؤقت إلى حين التوقيع مع المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد الإسباني دييغو سيميوني مطلع الموسم المقبل.

وعلى صعيد متصل، يرى رئيس إنتر ميلان السابق ماسيمو موراتي في البرازيلي ليوناردو المدير الفني الأنسب لقيادة النيراتزوري في المرحلة المقبلة من الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي.