نفى نادي انتر ميلان الإيطالي تفاوضه مع أي مدرب لخلافة الهولندي فرانك دي بور على رأس الجهاز الفني للفريق، مؤكدا دعمه الكامل للمدرب الحالي.

 وجاء هذا النفي من خلال تصريح المدير الرياضي للنادي، بييرو أوزيليو، قال فيه :" لم يتم الاتصال بأي مدرب . أتحدى أي أحد أن يقول عكس ذلك. العديد من الأسماء تم اقتراحها لكن مدرب الإنتر هو فرانك دي بور".
 
وأضاف بقوله:"لقد قمنا بخيار في نهاية أغسطس، نحن ندعمه ونؤمن بأن مشروعه الكروي سيكون ناجحاً".
 
وجاءت تصريحات نائب رئيس النادي خافيير زانيتي لتشدد على ثقة النادي بفرانك دي بور، عندما قال للصحفيين:"ستكون هناك دائماً صعوبات، نحن نعلم كيف نواجهها ونبدأ من جديد ، وعلينا أن نكون يداً واحداً ، ونحن نقرأ ما تكتبون في وسائل الإعلام لكنه لا يؤثر على عملنا ، ونحتاج لإعادة الإنتر ليصبح فريقاً تنافساً مرة أخرى".
 
وتابع موضحاً:"دي بور جاء هذا الموسم وهو أمر صعب على أي أحد، لكننا نقف بجانبه بنسبة 100% ومن المهم التعبير عن ذلك علانية لأن المهمة ليست سهلة ، حين نصل للتوقف الشتوي سنقضي 10 أيام مع اللاعبين وسنحظى بالوقت لدعم أفكاره ، إنه تحدٍ صعب لكننا ندعمه بنسبة 100%".
 
وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في الأيام القليلة الماضية، عن وجود اتصالات مع الفرنسي لوران بلان والأرجنتيني مارسيلو بييلسا لخلافة فرانك دي بور في حال تواصل سلسلة من النتائج السلبية للفريق.