قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى الفرنسي لوران بلان المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان ترحيبه الشديد بفكرة قيادة نادي إنتر ميلان الإيطالي في الفترة المقبلة خلفاً للهولندي فرانك دي بوير.

وذكرت صحيفة لوباريسيان الفرنسية أن إدارة إنتر ميلان اتخذت قرارها بإقالة دي بوير عقب لقاء إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي بعد السقوط ثلاث مرات على التوالي.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن لوران بلان بات أقرب المدربين المرشحين لقيادة إنتر ميلان خاصة أنه بلا عمل منذ إقالته من تدريب الفريق الباريسي الصيف الماضي وتعيين الإسباني أوناي إيمري بديلاً له.

 وأشارت إلى أن بلان يدرس العرض المناسب من أجل العودة إلى التدريب حيث فتحت إدارة إنتر ميلان باب المفاوضات مع المدرب الفرنسي لخلافة دي بوير في النيراتزوري.

ولفتت الصحيفة إلى أنها توصلت إلى تأكيد من قبل مصدر مقرب من بلان بأن الأخير مهتم بالفعل بعرض إنتر ميلان.

ووفقاً للصحافة الإيطالية، فإن إدارة إنتر ميلان منقسمة حول هوية المدير الفني الجديد للأفاعي حيث يؤمن البعض بضرورة التوقيع مع مدير فني كبير لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة مثل الفرنسي لوران بلان والأرجنتيني مارسيلو بييلسا والهولندي لويس فان غال والبرتغالي أندريه فيلاس بواس.

بينما يرى البعض الآخر خاصة مجموعة "سونينغ" الصينية ضرورة الحصول على خدمات مدرب إيطالي لتولي تدريب إنتر ميلان مثل ستيفانوب بيولي وفرانشيسكو غويدولين بشكل مؤقت إلى حين التوقيع مع المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد الإسباني دييغو سيميوني مطلع الموسم المقبل.

وعلى صعيد متصل، يرى رئيس إنتر ميلان السابق ماسيمو موراتي في البرازيلي ليوناردو المدير الفني الأنسب لقيادة النيراتزوري في المرحلة المقبلة من الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي.