طمأن إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، أنصار الروخيبلانكوس بشأن بقاء المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، مشيرا إلى أن عقد المدير الفني للفريق لا زل ساريا لأبعة أعوام.

وقال سيريزو خلال تقديمه جائزة "رهان العام" لساؤول نييغيز، كأبرز لاعب صاعد للموسم: "فلينام أنصار الأتليتي باطمئنان لأن سيميوني لديه عقد يربطه بالنادي لأربعة أعوام".

وتعتبر تصريحات رئيس أتلتيكو مدريد بمثابة الضربة القوية لنادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي الذي يرغب في التعاقد معه لخلافة لوران بلان المرشح للرحيل عن قلعة بارك دي فرانس.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان دخلت في مفاوضات مع دييغو سيميوني لتدريب الفريق الباريسي في الموسم المقبل.

وعلى الرغم من أن لوران بلان نجح في قيادة باريس سان جيرمان للفوز بالثلاثية المحلية، إلا أنه يشعر بالضغط لفشله على المستوى القاري.

وذكر موقع "caughtoffside" أن فشل بلان في عبور دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا خلال الثلاث سنوات الماضية، جعل إدارة النادي الفرنسي تفكر في إقالته، وتعيين سيميوني الذي وصل بأتليتكو مدريد إلى النهائي الأوروبي مرتين.

وأضاف الموقع أن سيميوني يبدو مكتئباً بعد هزيمة فريقه بركلات الترجيح أمام ريال مدريد في نهائي ميلان الأسبوع الماضي، ويرى أن الوقت حان لمغادرة ملعب فيسنتي كالديرون.

ولفت الموقع إلى أن القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان فتح مفاوضات مع سيميوني لتولي إدارة الفريق العاصمي الموسم المقبل.

وكان الخليفي قد فتح الباب أمام إمكانية رحيل مدرب فريق العاصمة لوران بلان، خلال حديثه لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، حيث قال: "ساندت لوران بلان على مدى ثلاث سنوات، أما الان فيجب ان نفكر ماذا سنفعل الموسم المقبل من اجل بناء فريق اقوى على الصعيد الاوروبي".