كشفت تقارير إخبارية برتغالية أنّ نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مهتم باللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني مهاجم نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، مشيرة إلى وجود اتصالات بين الناديين من أجل معرفة القيمة المادية للصفقة.
&
وكشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية عن اجتماع جرى في منتصف شهر فبراير الماضي، بين مسؤولين من أتلتيكو مدريد ونظراء لهم& من سبورتينغ لشبونة للتفاوض بشأن انتقال سليماني إلى نادي العاصمة الإسبانية.
&
ويخوض سليماني حالياً موسمه الثالث مع سبورتينغ لشبونة، و الذي تألق رفقته بشكل لافت، بتسجيله 24 هدفا في 38 مباراة، كما أنه يحتل المركز العاشر في ترتيب جائزة "الحذاء الذهبي " الأوروبي& برصيد 20 هدفاً.
وكان سليماني قد انضم لنادي سبورتينغ لشبونة في صيف 2013 قادماً من فريق شباب بلوزداد الجزائري& وتم تجديد تعاقده خلال الموسم الحالي 3 أعوام إضافية حتى 2020 بشرط جزائي قدره 30 مليون يورو.
&
ويعتبر سليماني، البالغ من العمر 27 سنة، مهاجم صريح و يتمتع ببنية جسدية قوية وضربات رأس جيدة وسرعة عالية وحرارة كبيرة في اللعب، و هي الميزات التي يحبذها المدرب الحالي لنادي أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، والتي طبع بها شخصية فريق "الورخيبلاكوس".
&
&