قاد اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي لفوز كبير على ضيفه فيتوريا غيماريش، بتسجيله لثلاثة أهداف من الخمسة (5-1) في المباراة التي جرت، ليل الأحد،لحساب الجولة السابعة من مسابقة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وسجل سليماني أهدافه الثلاثة في الدقائق الـ 12 و 58 و 78 ، فيما وقّع زميليه غيتيريز و أدريان سيلفا الهدفين الآخرين في الدقيقتين 25 و 60 على التوالي، فيما سجل الفريق الضيف هدف الشرف في الدقيقة الـ 82 بواسطة جوزي سا .
&
ويعتبر هذا "الهاتريك" ( ثلاثة أهداف) هو الأول من نوعه لسليماني منذ انضمامه لنادي سبورتينغ لشبونة في صيف 2013، قادماً من فريق شباب بلوزداد الجزائري.
&
ورفع سليماني رصيده إلى 5 أهداف سجلها في الدوري البرتغالي لكرة القدم للموسم الجاري، محتلاً بفضلها المركز الثاني في ترتيب الهدافين، وراء مهاجم نادي بنفيكا، جوناس، الذي يحوز على 7 أهداف.
&
يُشار أنّ سبورتينغ لشبونة يحتل حالياً المرتبة الثانية في مسابقة الدوري بمجموع &17 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن صاحب المركز الأول، نادي بورتو الذي ينشط ضمنه النجم الجزائري الآخر، ياسين براهيمي الذي قاد من جهته، مساء الأحد، فريق "التنانين" للفوز على بيلينانسس (4-0) حيث سجل هدفاً وصنع هدفاً آخراً.
&
ويحل سليماني و براهيمي، الاثنين، بالجزائر للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني، المقام بالمركز التحضيري لسيدي موسى تحسباً للمباراتين الوديتين المقررتين بملعب "05 يوليو 1962" أمام منتخبي غينيا &والسينغال يومي 9 و 13 من شهر أكتوبر الجاري، واللتين تدخلان ضمن استعدادات "الخضر" لخوض الدور الثاني لتصفيات مونديال روسيا 2018، والمبرمج في متصف شهر نوفمبر القادم، أمام الفائز من مواجهة تانزانيا ومالاوي .
&
شاهد هاتريك سليماني :&

&
&
&